أخبار عاجلة

مستقبل وطن: نوابنا ملتزمون بالانسحاب من "دعم مصر".. و"ايدينا مفتوحة للوفد"

مستقبل وطن: نوابنا ملتزمون بالانسحاب من "دعم مصر".. و"ايدينا مفتوحة للوفد" مستقبل وطن: نوابنا ملتزمون بالانسحاب من "دعم مصر".. و"ايدينا مفتوحة للوفد"
قال أكمل نجاتى ، عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، إن حديث البعض حول تدخل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فى قرارات الحزب ليس له أساس من الصحة، بل هو أحد المتبرعين للحزب وبعيد تماما عن قراراته، ولم يكن يعرف بقرار مستقبل وطن الانسحاب من ائتلاف دعم .

وأضاف عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، لـ"اليوم السابع"، أن الحزب يرحب بالتواصل مع حزب الوفد، لأنه حزب تاريخى، و"يدينا مفتوحة للحزب أو أى نائب مستقل"، طالما كان ذلك سيدعم الدولة ومؤسساتها.

وأوضح أن جميع نواب الحزب ملتزمون بقرار الانسحاب من الائتلاف، وسيسحبون التوقيعات التى قاموا بها الجمعة الماضية، موضحا أن الحزب تواصل مع جميع النواب وأقنعهم بقراراه.

ائتلاف "دعم مصر" يتفكك قبل 7 أيام من انعقاد البرلمان.. نواب بـ"مستقبل وطن": انسحابنا بسبب عدم تمثيلنا فى ترشيحات رئاسة اللجان.. و"المصريين الأحرار": لا نسعى لتشكيل تكتل سياسى تحت القبة

مستقبل وطن" أول حزب يمثل الشباب بمصر.. محمد بدران: أحمد أبو هشيمة لا يتدخل فى قراراتنا.. ولن ننفذ إلا ما يخدم الوطن.. وأبوهشيمة: لست عضوا بالحزب.. وعرفت قرار الانسحاب من دعم مصر خلال الاحتفال بالنواب

المصريين الأحرار يعلن غدا أسانيد رفضه لـ"دعم مصر" وقرارات المكتب السياسى


>صلاح حسب الله: نواب الأحزاب الرافضة لـ"دعم مصر" مستمرون فى الائتلاف

حزب المحافظين: اجتماع عاجل للهيئة العليا لدراسة تطورات أوضاع "دعم مصر"

قيادى بحزب الوفد: ائتلاف "دعم مصر"سقط لاعتماده على مجموعة هواة

توفيق عكاشة: انهيار "دعم مصر" طبيعى ولم يتبق فيه سوى الزميل "سيف اليزل"

حزب المؤتمر: لم ننضم لائتلاف "دعم مصر".. وقرارنا الرسمى اليوم
>

مصر 365