أخبار عاجلة

11 مايو.. "الوسائل الصناعية" تبدأ توزيع الأرباح النقدية عن عام 2022

11 مايو.. "الوسائل الصناعية" تبدأ توزيع الأرباح النقدية عن عام 2022 11 مايو.. "الوسائل الصناعية" تبدأ توزيع الأرباح النقدية عن عام 2022

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الوسائل الصناعية موعد توزيع الأرباح النقدية على المساهمين عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2022م.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول اليوم الثلاثاء، إنه سوف يتم توزيع الأرباح المعلن عنها للمساهمين ابتداءً من يوم الخميس الموافق 11 مايو/ أيار 2023.

وأضافت الوسائل الصناعية، أن بنك البلاد وفروعه سوف يقوم بعملية توزيع الأرباح للمساهمين المستحقين، عن طريق التحويل المباشر إلى حساباتهم الشخصية والمربوطة بمحافظهم الاستثمارية.

وطالبت الشركة، جميع مساهميها بضرورة تحديث بيانات حساباتهم البنكية لدى البنوك قبل موعد بدء توزيع الأرباح؛ لضمان إيداع الأرباح في حسابتهم.

ولفتت الوسائل الصناعية، إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها للمستثمرين غير المقيمين عن طريق الوسيط المالي المقيم تخضع عند تحويلها أو قيدها في حسابه البنكي لضريبة الاستقطاع بنسبة 5%؛ طبقاً لأحكام المادة (68) من نظام ضريبة الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

ووافق مساهمو الشركة، فيو قت سابق، على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة بنسبة 7.5% من رأس المال أو ما يعادل 0.75 ريال للسهم، وذلك عن العام المالي 2022.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح "الوسائل الصناعية" ترتفع 6.2% في عام 2022.. وتوصية بتوزيع 0.75 ريال للسهم

الوسائل الصناعية توقع عقداً مع "سابك" بقيمة 300 مليون ريال

الوسائل الصناعية: إنشاء فرع في جازان لرفع الحصة السوقية وإمداد اليمن بالمنتجات

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)