"الدريس" توصي بتوزيع ريالين للسهم أرباحاً نقدية عن العام 2022

"الدريس" توصي بتوزيع ريالين للسهم أرباحاً نقدية عن العام 2022 "الدريس" توصي بتوزيع ريالين للسهم أرباحاً نقدية عن العام 2022

الرياض – مباشر: أوصى مجلس إدارة شركة الدريس للخدمات البترولية والنقليات (الدريس)، في اجتماعه المنعقد، اليوم الأحد، بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن العام المالي 2022م.

وقالت "الدريس"، في بيان لها على موقع تداول ، إن إجمالي التوزيعات تبلغ 150 مليون ريال، سيتم توزيعها على 75 مليون سهم؛ لتبلغ حصة السهم من التوزيعات ريالين، تمثل 20% من قيمته الاسمية.

وأضافت الشركة، أن أحقية الأرباح ستكون للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة للشركة التي سيتم تحديد موعد انعقادها لاحقاً.

وأشارت "الدريس"، إلى أن تاريخ توزيع الأرباح النقدية سيتم الإعلان عنه لاحقاً

ونوهت الشركة، بأن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها للمستثمرين الأجانب غير المقيمين عن طريق الوسيط المالي المقيم (عند تحويلها أو قيدها في حسابه البنكي) سوف تخضع لضريبة الاستقطاع بنسبة 5%؛ طبقاً لأحكام المادة (68) من نظام ضريبة الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

مبيعات قطاعي بترول وناقل تصعد بأرباح "الدريس" 30.2% في الربع الثالث 2022

"الدريس": نخطط لزيادة محطات الوقود لـ1000 محطة بحلول عام 2025

أرباح "الدريس" ترتفع 27.5% بالربع الثاني 2022 لزيادة مبيعات قطاعي بترول وناقل

مساهمو "الدريس" يقرون النتائج المالية وتوزيعات الأرباح لعام 2021

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)