مذكرة تفاهم بين جامعة الأميرة نورة وهيئة المعارض والمؤتمرات

مذكرة تفاهم بين جامعة الأميرة نورة وهيئة المعارض والمؤتمرات مذكرة تفاهم بين جامعة الأميرة نورة وهيئة المعارض والمؤتمرات

وقّعت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، اليوم الخميس، مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، في مقر المكتبة المركزية بالجامعة.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز أوجه التعاون المشترك بين الجانبين؛ لتطوير الأعمال، وتبادل الدعم والخبرات والمعلومات، ودعم النمو المعرفي والمهني لمنتسبات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وتطوير الكوادر البشرية والبُنى التحتية في قطاع المعارض والمؤتمرات، وإقامة الفعاليات.

وتضمّنت مذكرة التفاهم عدة مجالات للتعاون المشترك بين الطرفين، منها: إعداد الدورات التدريبية وورش العمل والجلسات الحوارية ذات العلاقة، ودعم حصول الطالبات والأعضاء على شهادات مهنية معتمدة دوليًا في مجال المعارض والمؤتمرات، واستقطاب مؤتمرات علمية محلية ودولية بالجامعة، والتعاون في مجالات البحث العلمي والأكاديمي، والدراسات الميدانية والإحصاءات في قطاع المعارض والمؤتمرات.

ومثَّلت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وكيلة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، الدكتورة أريج بنت عبدالكريم الخلف، بينما مثَّل الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، الرئيس التنفيذي المكلف الأستاذ أمجد بن عصام شاكر.

ويأتي ذلك من منطلق حرص الطرفين، على التعاون بين القطاعات والمؤسسات الوطنية؛ من أجل تطوير القدرات البشريَّة بما يتماشى مع توجهات رؤية المملكة 2030، وإعداد مخرجات تشارك في النهضة التنموية والازدهار الحضاري.


الوطن السعودية