أخبار عاجلة

بايجوس تُعيّن شركة آي تي دبليو سبورتس في الولايات المتحدة الأمريكية الشريك العالمي الرسمي لتفعيل الرعاية الرياضية لبطولتي للكريكيت وكأس العالم لكرة القدم في قطر لعام 2022

بايجوس تُعيّن شركة آي تي دبليو سبورتس في الولايات المتحدة الأمريكية الشريك العالمي الرسمي لتفعيل الرعاية الرياضية لبطولتي كأس العالم للكريكيت وكأس العالم لكرة القدم في قطر لعام 2022 بايجوس تُعيّن شركة آي تي دبليو سبورتس في الولايات المتحدة الأمريكية الشريك العالمي الرسمي لتفعيل الرعاية الرياضية لبطولتي للكريكيت وكأس العالم لكرة القدم في قطر لعام 2022

دلهي، الهند وبنغالور، الهند — عُيّنت اليوم شركة "آي تي دبليو سبورتس"، وهي شركة استشارات رياضية تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها وتركز على تقديم استراتيجيات نمو شاملة للعلامات التجارية من خلال المنصات المؤثرة في مجال الرياضة والترفيه الحيّ وهي شركة تابعة لـ"آي تي دبليو يونيفرس"، الشريك العالمي الرسمي لتفعيل الرعاية الرياضية من قبل شركة تكنولوجيا التعليم العملاقة "بايجوس" لبطولة للكريكيت التي ينظّمها المجلس الدولي للكريكيت ("آي سي سي") وبطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر لعام 2022 التي ينظّمها الاتحاد الدوليّ لكرة القدم ("الفيفا"). ويأتي هذا الإعلان في أعقاب صفقات الرعاية الرئيسية التي وقعتها الشركة التي تتخذ من بنغالور مقراً لها في الماضي القريب، بما في ذلك الانضمام إلى الشركة بصفتها الراعي الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022 التي ستقام في قطر، بالإضافة إلى توقيع اتفاقية مدتها ثلاث سنوات بين "بايجوس" والمجلس الدولي للكريكيت الذي سيشهد مشاركة "بايجوس" في جميع الفعاليات التي ينظّمها حتى نهاية عام 2023، بما في ذلك من بطولة كأس العالم العشرين في الكريكيت للرجال التي تجري في أستراليا. وقد لعبت شركة "آي تي دبليو" دوراً أساسياً في عقد الصفقات مع مجلس التحكّم في لعبة الكريكيت في الهند والمجلس الدوليّ للكريكيت لصالح شركة "بايجوس"، والتشاور مع العلامة التجارية بشأن الشراكات التاريخية.

وفي هذا السياق، قال نيخيل فياس، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "آي تي دبليو سبورتس" في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي وكالة ستركز على أفضل 5 رياضات في الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى تقديم الاستشارات للعلامات التجارية الناشئة ذات الطموحات التوسعية العالمية: "تتشارك ’آي تي دبليو‘ و"بايجوس‘ تاريخاً طويلاً من العلاقات ونحن فخورون بالعمل الذي أنجزناه للعثور على المنصات المناسبة في لعبتي الكريكيت وكرة القدم الدوليتين لـصالح ’بايجوس‘ من أجل تحقيق أهداف العلامة التجارية العالمية". بالإضافة إلى ذلك، ستلتزم الوكالة بدعم لعبة الكريكيت في الولايات المتحدة الأمريكية بهدف بناء مصلحة تجارية مستدامة في حدود السوق التالية للعبة.

وأضاف السيد فياس: "تُعدّ خبرتنا في مجال الرياضة ومعرفتنا الأساسية بعلاماتنا التجارية والبيئة الرياضية عنصراً أساسياً في نجاحاتنا. ونحن متحمسون لتفعيل الرعاية الرياضية لاثنتين من أكثر الفعاليات مشاهدة في العالم، وواثقون من قدرتنا على تقديم حملات ناجحة لصالح شركة ’بايجوس‘". هذا وسيقوم مكتب "آي تي دبليو" في الهند بتقديم خدماته لتفعيل أنشطة الرعاية الرياضية لبطولة كأس العالم العشرين في الكريكيت التي ينظمها المجلس الدوليّ للكريكيت، بينما سيقوم مكتب الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية بتقديم خدماته إلى حملة تفعيل رعاية بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ينظمها الاتحاد الدوليّ لكرة القدم "الفيفا".

وبصفتها شريكاً عالمياً، ستحصل "بايجوس" على أصول مكثّفة في مكان إقامة الحدث، وحقوق البثّ والحقوق الرقمية خلال جميع الفعاليات التي ينظّمها المجلس الدوليّ للكريكيت وستحصل على نفس الحقوق لبطولة كأس العالم لكرة القدم، التي سيشاهدها جمهور يتوقّع أن يبلغ عدد 5 مليارات شخص في جميع أنحاء العالم. ومن خلال شراكتها، ستستفيد "بايجوس" من هذه الحقوق للقيام بعروض ترويجية وأنشطة مميّزة للتواصل مع عشاق كرة القدم والكريكيت المتحمسين في جميع أنحاء العالم.

من جهته، قال أتيت ميهتا، رئيس قسم التسويق في شركة "بايجوس": "لقد منحتنا صفقات الرعاية الخاصة بنا في لعبتي الكريكيت وكرة القدم الدوليتين رؤية كبيرة وساعدت في جعل’بايجوس‘ اسماً مألوفاً في الهند. ونحن نخطط لتوسيع نطاق هذه العلامة التجارية والوصول إلى أكبر قاعدة لمشجعي الرياضة في العالم من خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر. ولطالما كانت ’آي تي دبليو‘ شريك وكالة الرعاية الخاصة بنا منذ انطلاق رحلة العلامة التجارية وساعدت في تسهيل وتنفيذ معظم شراكاتنا الرياضية، ونحن على ثقة من أنها ستواصل تحقيق أهداف العلامة التجارية الطموحة المحددة لبطولتي كأس العالم للكريكيت وكرة القدم المقبلتين".

وتجري حالياً بطولة كأس العالم العشرين في لعبة الكريكيت التي بدأت في 22 أكتوبر في أستراليا، بينما تنطلق بطولة كأس العالم لكرة القدم في نوفمبر، وهي المرّة الأولى التي يرتبط فيها اسم علامة تجارية هندية بهكذا حدث بصفتها راعٍ رسميّ. 

معلومات الكاتب