رئيس الوزراء الإسرائيلي يقدم التعازي لولي عهد أبوظبي في ضحايا هجوم الحوثي

رئيس الوزراء الإسرائيلي يقدم التعازي لولي عهد أبوظبي في ضحايا هجوم الحوثي رئيس الوزراء الإسرائيلي يقدم التعازي لولي عهد أبوظبي في ضحايا هجوم الحوثي

تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اتصالًا هاتفياً اليوم من نفتالي بينيت رئيس وزراء إسرائيل عبر خلاله عن إدانته الاعتداءات الإرهابية لميليشيا الحوثي على مواقع ومنشآت مدنية في دولة الإمارات والتي أسفرت عن عدد من الضحايا المدنيين.

وأكد رئيس الوزراء الإسرائيلي دعم بلاده لكل ما تقوم به دولة الإمارات دفاعاً عن أمنها ضد هذه الاعتداءات ..مشددا على ضرورة التصدي للقوى الإرهابية التي تهدد الاستقرار والسلام في المنطقة، حسب ما نقلت وكالة الأنباء الإماراتية.

وقدم رئيس الوزراء الإسرائيلي خلال الاتصال تعازيه إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في ضحايا الاعتداءات ..متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

من جانبه شكر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان معالي نفتالي بينيت لما أبداه من مشاعر طيبة تجاه الإمارات وشعبها.

وشنت جماعة الحوثي هجومات على صهاريج نفط في أبوظبي في الإمارات، ما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص.

وقام رئيس الوزراء الإسرائيلي بزيارة إلى الإمارات في ديسمبر الماضي.

التقى رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت الإثنين ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد غداة وصوله إلى الإمارات في أول زيارة لمسؤول إسرائيلي على هذا المستوى إلى الدولة الخليجية.

ومنذ أغسطس 2020، عمدت الإمارات إلى جانب البحرين والسودان والمغرب إلى تطبيع العلاقات مع إسرائيل في إطار مبادرة رعتها الولايات المتحدة باسم «الاتفاقات الإبراهيمية».

المصرى اليوم