أخبار عاجلة

لفتة إنسانية.. محافظ بني سويف يزور عددا من ذوي الهمم ويستمع لمطالبهم خلال جولة بسمسطا

لفتة إنسانية.. محافظ بني سويف يزور عددا من ذوي الهمم ويستمع لمطالبهم خلال جولة بسمسطا لفتة إنسانية.. محافظ بني سويف يزور عددا من ذوي الهمم ويستمع لمطالبهم خلال جولة بسمسطا

في لفتة طيبة، حرص الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، خلال جولته اليوم الاثنين، بمدينة سمسطا، على زيارة كرافان يعمل به بعض الشباب من ذوي الهمم “صم وبكم “تمت إقامته ضمن المبادرة التي أطلقها المحافظ تحت شعار (همم وأكلات)، في إطار خطة المحافظة لتوفير حياة كريمة لهم لتمكينهم اقتصاديا، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، وتحت إشراف مؤسسة التكافل بمديرية التضامن، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بدعم ذوي الهمم.

ولاحظ المحافظ الكرافان بشارع محمود سليمان فغير خط سيره، وتوجه لمجموعة الشباب بالكرافان، محفزًا إياهم، ومثنيًا على مستوى جودة الطعام ومهارة القائمين على الطهي من الصم والبكم للوجبات التي تتضمن (كريب، برجر، شاورما، كفتة وبانيه، وغيرها من الأطعمة)، وأكد المحافظ أهمية هذه المبادرة التي تستهدف توفير فرص عمل لذوي الهمم، وتقديم التيسيرات اللازمة لإقامة مشروعاتهم الصغيرة بما يدعم استقلاليتهم واعتمادهم على أنفسهم باستثمار طاقاتهم ليكونوا أصحاب مشروعات توفر مصدر دخل لهم وتشجع شبابًا آخرين على ثقافة العمل الحر.

كما كلف المحافظ رئيس المدينة بالتنسيق مع السكرتير العام المساعد المكلف بالإشراف على المبادرة، لتوفير الحلول المناسبة لبعض المعوقات التي تواجههم والتي استمع لها من خلال زميل لهم ترجم مطالبهم للمحافظ، مطالبًا بتذليل أي مواقف طارئة تواجههم.

المصرى اليوم