أخبار عاجلة

محافظ دمياط تزور كنيسة الروم الأرثوذكس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد دمياط

محافظ دمياط تزور كنيسة الروم الأرثوذكس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد دمياط محافظ دمياط تزور كنيسة الروم الأرثوذكس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد دمياط

زارت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم السبت، كنيسة الروم الأرثوذكس بمدينة دمياط، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، فيما كان في استقبالها قداسة الأب بندلايمون راعي الكنيسة، كما حضر الاحتفال إسلام إبراهيم نائب، محافظ دمياط، واللواء محمد همام، سكرتير عام المحافظة، واللواء مجدي الوصيف، السكرتير العام المساعد، وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة، وممثلى مديرية الأوقاف.

كما بدأت محافظ دمياط، كلمتها بتهنئة أبناء دمياط جميعًا بهذه المناسبة وبحلول العام الميلادي الجديد، مؤكدة أن المناسبات الدينية تعكس تلاحم وتكاتف هذا الشعب العظيم واحترامه لمقدساته، فيما سطر بأحرف من نور تاريخًا عظيمًا حمل بين طياته ملامح الشخصية الوطنية لمصر وأبنائها.

كما ذكرت أن أبناء الوطن كانوا، لا يزالون يعملون يدًا واحدة لبناء مستقبل مشرق يليق بوطننا الغالي. كما اختتمت حديثها بالدعاء أن يحفظ وشعبها، ويديم على هذا الوطن دوام الرفعة والرخاء والأمن والأمان تحت القيادة الحكيمة لرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية.

معلومات الكاتب

مدير تحرير المشرق نيوز، رئيس قسم الصحة بشبكة عيون الإخبارية