أخبار عاجلة

تامر حسني يُبهر جمهوره بـ’’ناسيني ليه‘‘.. مشاهدات قياسية وترند مصر بعد ساعات من طرحه.. ومن هى أسيل عمران بطلة ’’الكليب‘‘

كتب: ضياء السقا

تصدر الكليب الجديد لتامر حسني "ناسيني ليه"، محرك البحث الشهير "جوجل"، بعد ساعات قليلة من طرحه، كما احتل ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وحقق الكليب مشاهدات قياسية على يوتيوب، وصلت لمليون و650 ألف مشاهدة، منذ طرحه على القناة الرسمية لتامر حسني مساء السبت.

وشاركت الممثلة أسيل عمران في بطولة الكليب، الذي نال إعجاب جمهور تامر، كما تأثروا بمشاهد الفراق، والحزن والرومانسية التي سيطرت على أجواء الأغنية.

"ناسينى ليه" من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع موسيقى وسام عبد المنعم، مكساج هانى محروس، ماستر أمير محروس، فكرة تامر حسنى، إخراج سعيد الماروق، وتم تصويره في محافظة الإسكندرية.

من هى أسيل عمران؟

​-ممثلة ومغنية سعودية من مواليد 12 نوفمبر عام 1989، ولدت في الرياض وتعيش في الإمارات.

-هي الأخت الصغرى للإعلامية ​لجين عمران​.

-تزوجت في 2008 من المذيع البحريني خالد الشاعر وانفصلت عنه مرتين في فترة زواجهما، آخرها كان في عام 2015 لأسباب كثيرة.

-شاركت أسيل في برنامج "نجوم الخليج" في عام 2005 ولكنها لم تصل إلى النهائيات، وبعده شاركت في برنامج" نجم الخليج" عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية، وبعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني حيث طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة وشاركت في أعمال تمثيلية.

-أوّل أعمالها الغنائية كانت أغنية "خجلانة" عام 2007 وبعدها قدمت الكثير من الأعمال، وانتقلت بعد ذلك الى التمثيل من خلال مسلسل "04" وتحديداً في عام 2012.

-شاركت في الكثير من المسلسلات مثل "أكون أولا"، "لو باقي ليلة"، "سر الهوى"، "عطر الجنة" وغيرها، آخرها كان مسلسل "غرابيب سود الذي عرض في رمضان 2017.

-شاركت في العديد من المسرحيات أبرزها، "الجميلة والوحش" و"عالم الكارتون".

شاهد كليب ناسيني ليه

الموجز