أخبار عاجلة

"نايل سبورت" توضح حقيقة الإساءة للنادي الأهلي عبر "فيسبوك"

مصراوي Masrawy

"نايل سبورت" توضح حقيقة الإساءة للنادي الأهلي عبر "فيسبوك"

02:31 م السبت 14 أبريل 2018

كتب- مصطفى علي:

نشرت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تحمل اسم nile sport وشعار القناة، هجومًا على النادي الأهلي.

ورفعت الصفحة، صورة مباراة الأهلي والزمالك بكأس السوبر الإفريقي لكرة اليد، وقالت: "جمهور فرحان بفوز فريقه على الأهلي.. وجمهور الأهلي فرحان بفوز الاتحاد على الزمالك عشان فريقهم معرفش يفرحهم.. الكفيل عودهم يعتمدوا على الآخرين".

كما نشر حساب الصفحة صورة للاعب كرة اليد بنادي الزمالك أحمد الأحمر أثناء مباراة الأهلي والزمالك، وقالت: "أحمد الأحمر تاريخه 15 سنة كرة يد وحصل على 5 سوبر إفريقي.. والنادي الأهلي تاريخه تجاوز الـ100 سنة وحصل على بطولة سوبر واحدة، فريق الأهلي محتاج كفيل".

وإضافة إلى ذلك، نشرت الصفحة التي تحمل عدد معجبين يتجاوز الـ387 ألفًا على "فيسبوك"، عددًا من المنشورات التي تهاجم جماهير النادي الأهلي بسبب مطالبتها بضم عمرو السولية في ، بجانب عدد من الصور "الكوميكس" التي تنتقد لاعبي الأهلي.

من جانبه، قال أسامة البهنسي رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة، إن قناة النيل للرياضة ليس لديها أي صفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأضاف "البهنسي"، في تصريحات صحفية اليوم السبت، أنه لوحظ وجود صفحات على "فيسبوك" تحمل اسم وشعار نايل سبورت تنشر أخبارًا ومعلومات غير صحيحة، وليست مأخوذة عن مصادرها الرسمية، متابعًا أن قطاع قنوات النيل المتخصصة غير مسؤول عن تلك الصفحات، وسيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه تلك الصفحات.

21

مصراوي Masrawy