أخبار عاجلة

وسائل إعلام أجنبية تبرز انفراد مصراوي حول "الصعيدية" صاحبة حكم التحرش

مصراوي Masrawy

وسائل إعلام أجنبية تبرز انفراد مصراوي حول "الصعيدية" صاحبة حكم التحرش

06:23 م الأربعاء 21 فبراير 2018

(مصراوي)

أبرزت موقع إنترناشونال بيزنس تايمز (IBT) البريطاني انفراد موقع "مصراوي" حول نشر مقطع لواقعة بسيدة في مدينة قنا انتهت بسجن المتحرش لمدة 3 سنوات.

يأتي ذلك بعدما لفت موقع ديلي ميل البريطاني إلى نفس الواقعة ونسبها أيضًا إلى "مصراوي"، وذكر أن المرأة الشجاعة استخدمت حقيبة يدها في الدفاع عن نفسها وضرب شاب تحرش بها، بل استطاعت أن تسجنه لمدة 3 سنوات.

فيما جاء في تقرير موقع "IBT" أن المقطع أظهر المرأة صاحبة 20 عامًا لم تترك المتحرش وطاردته بعد اعتداءه عليها، وأصرت على تقديمه للشرطة وبالفعل انتهى الأمر بمحاكمته وسجنه لمدة ثلاث سنوات.

وتابع أن المتحرش يبلغ من العمر 25 عاما وطاردته السيدة وضربته بحقيبة يدها. وأشار إلى أنها نجحت في الإمساك به وتسليمه للشرطة، وتعود الواقعة إلى عام 2007.

كما نقل موقع "stepfeed"، الإماراتي الصادر باللغة الإنجليزية تفاصيل سبق مصراوي، وقال إن المرأة المصرية "الشجاعة" ضربت من تحرش بها وسلمته إلى الشرطة.

وكان الموقع الإلكتروني لصحيفة ديلي ميل نقل عن مصراوي أن الضحية تدعى "رانيا ف" اشتبكت مع شاب تحرش بها يدعى "إسلام" في أحد شوارع مدينة قنا.

وأضاف تقرير الموقع البريطاني: "بحسب مصراوي، بدأت رانيا دعوى قضائية وأدين إسلام بالتحرش الجنسي".

 

كان "مصراوي" حصل على مقطع فيديو يظهر واقعة تحرش، وذلك بعدما قضت محكمة جنايات قنا برئاسة المستشار عبدالفتاح القصير، بالسجن 3 سنوات ضد "إسلام. ش" 25 سنة، المتهم بمحاولة هتك عرض والتحرش بـ"رانيا. ف" 20 سنة، في الجناية رقم 9080 لعام 2017.

وكثفت السلطات الأمنية بقنا عمليات البحث عن المدان الهارب لضبطه تنفيذًا للحكم المشدد الصادر ضده في الواقعة سالفة الذكر.

مصراوي Masrawy