أخبار عاجلة

توتنهام يسد الطريق على ريال مدريد بخصوص مدربه

توتنهام يسد الطريق على ريال مدريد بخصوص مدربه توتنهام يسد الطريق على ريال مدريد بخصوص مدربه

التحرير

كتب- محمود السيد

يخطط نادي توتنهام الإنجليزي، لتحسين عقد الأرجنتيني ماوريسو بوكيتينو في الفترة المقبلة بعد اهتمام ريال مدريد وباريس سان جيرمان بالمدرب الأرجنتيني.

وحسب ما نشرته صحيفة "تيليجراف" البريطانية، فإن توتنهام سوف يقدم عرضا كبيرا لبوكستينو من أجل البقاء مع الفريق واللعب على ملعب السبيرز الجديد الذي سيكلف النادي 850 مليون إسترليني ومواصلة مشروعه الذي بدأه منذ 4 سنوات.

وكشفت الصحيفة عن منافسة باريس سان جيرمان لريال مدريد على التعاقد مع بوكيتينو، لكن توتنهام سيحاول بكل قوة  الحفاظ على مدربه من أطماع الفريق الفرنسي والإسباني.

وتابعت الصحيفة، أن توتنهام ليس تحت الضغط لتمديد عقد بوكيتينو، الذي وقع على عقد جديد في الفترة الماضية لمدة خمس سنوات، لكن إدارة النادي اللندني مستعدة لرفع راتبه، إذا قرر المدرب البقاء وتجاهل ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هناك شعورا في توتنهام بأن الفريق الوحيد في أوروبا القادر على إقناع بوكيتينو بالرحيل عن السبيرز في الصيف المقبل هو ريال مدريد، لكن مسئولي السبيرز يصرون على بقائه واللعب مع الفريق بملعب النادي الجديد.

في سياق متصل بتوتنهام، أبرزت الصحيفة في تقريرها رغبة توتنهام في تقديم عقد جديد لثنائي هاري كين وديلي آلي من أجل البقاء مع الفريق.

يشار إلى أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع الثنائي بوكيتينو وهاري كين في الصيف المقبل لتكوين فريق أحلام جديد.

التحرير