5 نصائح للحصول على مظهر أنيق بالحجاب

التحرير

إذا كنت تشعرين بالإرهاق بسبب البحث الدائم عن ألوان طرح مناسبة تتناسب مع ملابسك فى كل المناسبات، خاصة العمل والجامعة والسهرات والأفراح، وإليك 5 نصائح عليك وضعها في عين الاعتبار.. لعل أبرزها:

1- تنسيق قطع ملابس متطابقة مع الحجاب

هذا النوع من الإطلالات يعطي مظهرا أنيقا وبسيطا للغاية، خاصة إن كنت تنوين الذهاب به إلى العمل والمناسبات الرسمية.

1

2- ألوان غامقة مع الكاجوال

تتميز ملابس الكاجوال بالألوان الفاتحة كالأزرق والوردي والأصفر، وألوان الحجاب المثالي لها هى الأسود والرمادي والكحلي.. نعم تظهرين أنيقة حال ارتدائك حذاء مريحا لونه أبيض.

صورة أرشيفية 

3- ألوان هادئة مع الفستان السواريه

عند ارتداء فستان فاتح اللون اختارى حجابا داكنا، حتى يخلق توازنا بين الألوان، وإن شعرت بحيرة فى الاختيار ارتدي الدرجات المشتقة من لون الفستان الأساسي.

4- اللون الأبيض
اللون الأبيض يعتبر من الألوان المحايدة التى ربما تحتاجين إليها فى كل الملابس المتوفرة عندك، لذلك عليك شراء أكثر من قطعة مع اختلاف نوع القماش، لأنه يعطي مظهرا جذابا للغاية، كما أنه مناسب للعمل والمناسبات الرسمية وأيضا السهرات.

5- لفة الحجاب التركي
القماش الستان يصلح لهذه اللفة المناسبة للملابس الكاجوال وملابس العمل اليومية، لذلك عليك شراء أكثر من قطعة من الحجاب الستان المنقوش أو السادة.

 عزيزتي.. الحجاب ليس عقبة أمام ظهورك بشكل رائع، فهو يعطي لك مظهرا جذابا وأنيقا للغاية بسبب تناسق الألوان وتطابقها معا، وحال اتباع النصائح السابقة ستحصلين على مظهر مختلف وجذاب.

التحرير