أخبار عاجلة

اتحاد الكرة يصدم الجماهير ويكرم جهاد جريشة

اتحاد الكرة يصدم الجماهير ويكرم جهاد جريشة اتحاد الكرة يصدم الجماهير ويكرم جهاد جريشة

التحرير

كشف عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن كواليس قرار عودة الجماهير، لافتا إلى أنها ستكون في مباريات كأس فقط، وذلك في تصريحات إذاعية اليوم الخميس.

وقال رئيس لجنة الحكام وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "تحدثنا في الاجتماع الذي شهد مناقشة عودة الجماهير، عن أنها ستكون في مباريات الكأس فقط في البداية، وبنسب مختلفة من ملعب لآخر".

وأضاف عصام عبد الفتاح: "مباريات الكأس ستكون عبارة عن بروفة لعودة الجماهير الحقيقية في مباريات الدوري من الموسم المقبل، وسيكون هناك تغليظ للعقوبات على أي جماهير تخرج عن النص خلال المباريات وقد يصل الأمر لاستبعادها لمدة خمس مباريات أو لنهاية الموسم".

وكان هناك تصريحات من جانب بعض أعضاء اتحاد الكرة مفادها أن هناك عودة للجماهير في الدوري بـ300 فرد في البداية.

وأردف رئيس لجنة الحكام وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "اقتراح تغليظ عقوبات الجماهير قدم من الأندية وكان صاحب المبادرة رئيس ".

كما نفى عصام عبد الفتاح، الأنباء التي أشارت إلى إمكانية إلغاء تجربة الحكم الخامس في الموسم الجديد، وقال رئيس لجنة الحكام: "لن نلغي الحكم الخامس، التجربة كانت جيدة ورائعة وسنكررها في الموسم الجديد، وبالنسبة لحكم الفيديو عقدنا جلسة مع الشركة المتعاقدة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ونبحث الأمر وكيفية تنفيذه في الملاعب المصرية، خصوصا أن التجربة تحتاج لأجهزة معينة يتم توفيرها في الملاعب".

كما أعلن رئيس لجنة الحكام وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن تنظيم حفل كبير للحكم جهاد جريشة، حال وصول بطاقة ترشحه للمشاركة في بروسيا 2018، قائلا: "سنقوم بتكريم عصام عبد الفتاح في حفل كبير بعد وصول الترشيح وأيضا سيحصل على مكافأة مالية كبيرة على تميزه بكل الأرقام التي ترددت في الفترة الماضية".

التحرير