أخبار عاجلة

كلاكيت تاني مرة.. عماد سليمان يقود مران المقاصة بعد قبول إقالته

كلاكيت تاني مرة.. عماد سليمان يقود مران المقاصة بعد قبول إقالته كلاكيت تاني مرة.. عماد سليمان يقود مران المقاصة بعد قبول إقالته

التحرير

كتب: علي الزيني

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة، مرانه الأساسي عصر اليوم الأربعاء، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة طنطا بعد غدا الجمعة المقبلة ضمن مواجهات الجولة الـ24 لمسابقة الدوري العام.

وركز عماد سليمان المدير الفني، خلال المران على تصحيح الأخطاء الدفاعية، والحديث مع لاعبي خط الدفاع أحمد مودي وأحمد سامى وشريف حازم ومحمد أبو سريع وعاصم سعيد، من أجل التمركز الجيد في المنطقة الخلفية، وعدم الاندفاع إلى الأمام وترك مساحات واسعة يستغلها مهاجمو فريق طنطا.

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الفريق أمام طنطا تغييرات عن مباراة الفريق الإفريقية أمام جينيريشن فوت السنغالي، ومن المقرر عودة العديد من اللاعبين للتشكيل الأساسي أمثال صلاح عاشور وأحمد سامى ومحمد تونى وأحمد عبد الظاهر والذين تخلفوا عن السفر مع بعثة الفريق  للسنغال لظروف خاصة.

ويعلن عماد سليمان غدا الخميس قائمة الفريق التي ستدخل معسكرا مغلقا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، استعدادا لمباراة طنطا التي ستقام على القاهرة الدولي في تمام الثانية والنصف ظهر الجمعة.

التحرير