أخبار عاجلة

كالديرون يعقد جلسة مع بيدرو لهذا السبب

كالديرون يعقد جلسة مع بيدرو لهذا السبب كالديرون يعقد جلسة مع بيدرو لهذا السبب

التحرير

كتب: علي الزيني

عقد الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، جلسة مع البرتغالي بيدرو المدير الفني للفريق، وطالبه بالحديث مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي، بوقف المفاوضات، معه لتجديد تعاقده مع النادي خلال الفترة الحالية.

وتحدث كالديرون مع البرتغالي أنه مع نهاية الموسم سوف يجلس مع إدارة النادي والحديث عن ملف التجديد أو الرحيل وفقا للعروض المقدمة للنادي، مؤكدا أنه مازال عقده ساريا مع الدراويش إلى نهاية الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه مستاء من رغبة إدارة النادي في الحديث عن هذا الملف في أثناء الموسم.

فيما حصل كالديرون علي وعد بوقف أي مفاوضات لتجديد تعاقده مع الدراويش إلى نهاية الموسم، كما طلب بيدرو من مهاجم الفريق، عدم التسرع في الرحيل عن صفوف الفريق خاصة مع قرب مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة المقبلة، في ظل استمرار الدراويش بالمركز الثاني في جدول المسابقة.

وفي سابق متصل، رفض إبراهيم عثمان فكرة تجديد اللاعب مقابل وضع شرط جزائي في عقده، يتيح للاعب الرحيل عن صفوف الفريق مقابل دفعه، خاصة أن اللاعب يرفض وضع مبلغ كبير كشرط جزائي في عقده.

وقال مصدر في الإسماعيلي، إن الكولومبي قرر أن يرحل عن الدراويش نهاية الموسم الحالي، وكان يريد الرحيل في الانتقالات الشتوية الماضية، لكن تمسك مجلس الإسماعيلي باللاعب، ورفض كل العروض التي جاءت للاعب، مما أثار غضبه.

ويغيب مهاجم الدراويش عن مواجهة فريقه أمام إنبي يوم الأحد الموافق 18 فبراير، ضمن الجولة الـ25 من منافسات الدوري الممتاز، ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني، برصيد 46 نقطة، وصيفا للأهلي المتصدر برصيد 60 نقطة.

وساهم كالديرون مع فريق الإسماعيلي في 18 هدفا، حيث سجل 12، وصنع 6 أهداف.

شبكةعيونالإخبارية

التحرير