أخبار عاجلة

تامر أمين: «المستحيل ليس أهلاويا.. التاسعة يا نادي القرن» (فيديو)

تامر أمين: «المستحيل ليس أهلاويا.. التاسعة يا نادي القرن» (فيديو) تامر أمين: «المستحيل ليس أهلاويا.. التاسعة يا نادي القرن» (فيديو)

التحرير

قال الإعلامي تامر أمين، إن النادي الأهلي سيُحاول اقتناص الأميرة السمراء، من منافسه الوداد المغربي، بملاقاته على محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد انتهاء مباراة ذهاب دوري الأبطال الإفريقي بالتعادل الايجابي 1-1 في الإسكندرية.

أضاف أمين، خلال برنامج «الحياة اليوم»، عبر فضائية «الحياة»، مساء السبت، أن «المباراة مصيرية مهمة وصعبة للغاية على الأهلي، ولكن الأهلي كما عودنا هو صانع الفرحة، وقادر على فعل المستحيل، علمنا أن المستحيل ليس أهلاويًا.. التاسعة يا أهلي.. التاسعة يا نادي القرن».

تابع: «الأهلي دايمًا بيعقدها عشان يفكها، عشان الفرحة تبقى مُضاعفة، كما حدث من قبل في 2006 مع الصافقسي، وفي 2012 مع الترجي، وفي هذا العالم أيضًا مع الترجي والنجم، الأهلي دائمًا قادر على إسعادنا، ويا رب الملايين النهاردة تفرح وتنبسط».

ويترقب عشاق الفانلة الحمراء العاشرة متابعة اللقاء المصيري الذي يجمع الأهلي بالوداد المغربي، في العاشرة مساءً، على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب الدور النهائى لدوري الأبطال الإفريقي، وتحقيق اللقب التاسع للشياطين الحُمر.

التحرير