أخبار عاجلة

مُعارض قطري عن استقالة سعد الحريري: "أن تأتي متأخرًا خير من ألا تصل"

مُعارض قطري عن استقالة سعد الحريري: "أن تأتي متأخرًا خير من ألا تصل" مُعارض قطري عن استقالة سعد الحريري: "أن تأتي متأخرًا خير من ألا تصل"

مصراوي Masrawy

مُعارض قطري عن استقالة سعد الحريري: "أن تأتي متأخرًا خير من ألا تصل"

03:27 م السبت 04 نوفمبر 2017

كتبت- رنا أسامة:
علّق المعارض القطري، الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني، على الاستقالة التي تقدّم بها رئيس اللبنانية سعد الحريري اليوم، السبت، قائلًا إنها جاءت متأخرة.
وكتب بن سحيم، في تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، "ولو أن استقالة #سعد_الحريري جاءت متاخرة ولكن أن تأتي متأخرًا خير من ألا تصل"، مُضيفًا "فقد استوعب أن من أراد النهضة سيصطدم بمليشيات ايران وأذنابه هناك".

أعلن رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، استقالته من الحكومة اللبنانية، اليوم السبت، مشيرًا إلى أن الأجواء في لبنان تشبه ما قبل تعرض والده رئيس الوزراء الأسبق للاغتيال. وقال الحريري في كلمة متلفزة، "لمست ما يحاك سرا لاستهداف حياتي".
وقال الحريري، إن حركة حزب الله استطاع فرض أمرًا واقعًا في لبنان بقوة السلاح، مضيفًا "تدخل حزب الله تسبب لنا بمشكلات جمة مع محيطنا العربي".
وأضاف الحريري، أن لإيران رغبة جامحة بتدمير العالم العربي، مشيرًا إلى أن أينما حلت إيران تحل الفتن والخراب .وتابع "الشر الذي ترسله إيران إلى المنطقة سيرتد عليها".

مصراوي Masrawy