أخبار عاجلة

برلماني: مؤتمر الشباب العالمي نقطة انطلاق لاستعادة مصر ريادتها

برلماني: مؤتمر الشباب العالمي نقطة انطلاق لاستعادة مصر ريادتها برلماني: مؤتمر الشباب العالمي نقطة انطلاق لاستعادة مصر ريادتها

التحرير

قال النائب محمد ماهر، عضو مجلس النواب، إن منتدى شباب العالم الذي يبدأ اليوم السبت بمدينة شرم الشيخ، يعد حصادًا وتكليلا لمجهودات الرئيس عبد الفتاح ، في مجال الاهتمام بالشباب من منطلق أنهم يمثلون قوة حاضرنا وأملنا في المستقبل، مشيرًا إلى أن المنتدى سيكون فرصة ليعرف العالم وطنية وثقافة وانتماء شباب .

وأوضح ماهر، فى تصريح له اليوم السبت، أن مؤتمر شرم الشيخ يعد نقطة انطلاقة قوية لاستعادة ريادتنا وحضارتنا العريقة، مؤكدًا أن المنتدى سيتناول العديد من القضايا المهمة التي تهم الشباب حول العالم خاصة قضايا التكنولوجيا والإرهاب، والتنمية المستدامة.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن المؤتمر سيناقش من خلاله شباب العالم على أرض مصر كل القضايا لتكوين رؤية موحدة شبابية عالمية تجاه ما يشغل عالمنا في الحاضر والمستقبل، مؤكدا أن هذا المنتدى سيمثل فرصة كبيرة لتبادل الخبرات والحضارات والثقافات والتي يجب أن يستثمرها شبابنا أفضل استثمار خاصة في مجال الترويج للسياحة.

وتنطلق اليوم السبت فعاليات منتدى شباب العالم الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي في مدينة شرم الشيخ، بمشاركة أكثر من 2500 شاب من 110 دول، ويستمر حتى 10 من نوفمبر الجاري.

التحرير