توقعات الأبراج ليوم الاثنين 11/1/2016

حظك اليوم توقعات الأبراج ليوم الاثنين 11/1/2016 توقعات الأبراج ليوم الاثنين 11/1/2016

برج الثور الاثنين 2016 /1/11
>برج الثور على الصعيد المهني:


>تواجه مجموعة من الصعاب التى تجعل أجواء العمل تبدو ثقيلة، لا تستسلم حتى لا تخسر ما جنيت فى الأيام السابقة.

برج الثور على الصعيد العاطفى:
>

لا تترد فى مصارحة الحبيب فى المشاكل التى تتعرض لها فمن المفترض أن يحمل معك بعض المشاكل لتكون الحياة مشاركة.

برج الثور على الصعيد الصحي:
>

ترى أن الصحة تاج على رؤس الأصحاء لا تهمل فى صحتك وحاول أن تستمع إلى نصيحة الطبيب.

برج الحمل حظك اليوم الاثنين 2016 /1/11
>برج الحمل على الصعيد المهني:


>بدأت تعرف كيف تدار الأمور تحكمك فى أعصابك فى أصعب الأمور من الأشياء التى تميز شخصيتك عن الباقين.

برج الحمل على الصعيد العاطفى:
>

هناك حب جديد يظهر فى الأجواء ، فى الحقيقة هو ليس المناسب لشخصيتك لا تقع فى فخ هذا الحب وأبحث عن الحب الحقيقى.

برج الحمل على الصعيد الصحي:
>

أنت إنسان تعرف كيف تستفيد من وقتك ولا تحاول أن تأتى على صحتك استمر فى هذا الطريق فهو الأفضل.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل :
>

تتوقع لك الأبراج هذه الأيام مزيد من التألق والنجاح لا تتعجل الأمور فأنت من الأشخاص المحظوظة التى تعرف كيف تستفيد من أوقاتها.

حظك اليوم الاثنين 2016 /1/11
>برج الحوت على الصعيد المهني:


>تحاول أن تكون مثالى فى عملك لكن هذا ليس معقول فدائما هناك اخطاء قد تحدث فى محيط العمل لا تلم نفسك عليها كثيرا

برج الحوت على الصعيد العاطفى:
>

لا تتوقع أن الفشل هو المرحلة الأخيرة من الحياة ولكنها المرحلة التى تسبق خطوة النجاح ، افتح باب قلبك لتفوز بالحبيب

برج الحوت على الصعيد الصحي:
>

أنت من الأشخاص التى تعانى من الوسواس ، صحتك جيدة فلا تجعل الوهم يسير عليك فى الايام القادمة

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت :
>

تحصد مكان أفضل فى عملك فى الفترة القادمة وسوف يكون أمامك العديد من العروض الرائعة حاول أن تستغل الفرص.

حظك اليوم الاثنين 2016 /1/11
>برج الدلو على الصعيد المهني:


>العروض كثيرة فى الفترة القادمة لتغير مجال عملك حاول أن تستفيد من الأفكار الجديدة وكن على قدر المسؤولية الملقاه على عاتقك .

برج الدلو على الصعيد العاطفى:
>

هناك حب جديد يدق الباب ليدخل حياتك حاول أن تفتح الباب ولا تجعل الذكريات القديمة تؤثر على الحياة الجديد بأى حال من الأحوال.

برج الدلو على الصعيد الصحي:
>

الأجواء اليوم رائعة حاول أن تأخذ من وقتك القليل للاستمتاع بالهواء الطلق ، اتبع حمية غذائية للحفاظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:
>

تتوقع لك الأبراج كثير من تحقيق الأمانى الحلوة، لا تتردد فى اتخاذ قرار حاسم بشأن جميع الأمور المتعلقة فى حياتك حتى لا تخسر.

برج الأسد حظك اليوم الاثنين 11/1/2016
>برج الأسد على الصعيد المهني:


>تحكم فى مشاعرك قدر الإمكان ولا تكشف نقاط ضعفك للآخرين فى محيط العمل مهما كنت واثقا بهم وتشعر أنهم لا يشكلون خطرًا عليك. حاول أن تفصل الأمور الشخصية عن العمل وخاصة المشاكل لأن هذا يجعلك تخسر الكثير من تركيزك وقد يكبدك خسائر فادحة.

على الصعيد العاطفى:
>

تشعر باليأس على الصعيد العاطفى وقد يدفعك هذا إلى التخلى عن أحلامك المتعلقة بالحب رغم أن أوان تحقيقها اقترب كثيرًا. لا تتخاذل قبل الخطوة الأخيرة وتحلى ببعض الصبر وكن واثقا بأن كل شيء فى أوانه يكون أجمل.

برج الأسد على الصعيد الصحي:
>

تعانى مشكلات كبيرة مع التركيز بسبب سوء التغذية، أعد النظر فى نظامك الغذائى وعاداتك الغذائية، وتناول طعامًا صحيًا أكثر كى تتدارك المشكلة قبل تفاقمها خاصة أنها لن تؤثر فقط على تركيزك ولكنها قد تسبب أضرارًا أكبر فى الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:
>

الصبر مفتاح الفرج. هذه الحكمة الذهبية التى يجب أن تضعها كالحلقة فى أذنيك خلال الأيام المقبلة، لا تتعجل النتائج ولا تستسلم ستتحسن كل الأوضاع السيئة عن قريب طالما بذلت المجهود اللازم والكافى لتحسينها فهى تحتاج فقط بعض اللمسات الأخيرة.

برج الجدى حظك اليوم الاثنين 11 /1 /2016
>الجدى على الصعيد المهني:


>ربما تضطر إلى العمل خلف الستار، أو إخفاء معلومات عن المحيطين بك، فالأجواء ليست هادئة كما تظهر لك ،أنت تجيد الكتمان، فحاول أن تعمل فى صمت.

على الصعيد العاطفى:
>

تعيش أسعد حالاتك مع شريك حياتك وقوة تحملك تجنبك المشكلات، حاول أن تشاهد فيلماً رومانسياً او تستمع إلى مقطوعات موسيقية هادئة.

برج الجدى على الصعيد الصحي:
>

ابتعد عن التوتر ولاتشغل ذهنك باكثر من شىء فمشكلاتك الصحية تاتى من التوتر ،والضفوط النفسية تجعل منك شخص اكثر عصبية.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى:
>

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدى ان اليوم سيكون ملىء بالمفاجئات ، والاخبار الهامة ، وتقدم طفيف الاوضاع المالية بفضل الافكار البناءة التى تميز مولود برج الجدى ،وذكائك يمنحك فرص جيدة حاول ان تستثمرها دون ان تفصح عن التفاصيل حتى لا يتشتت ذهنك بآراء المحيطين بك

حظك اليوم الاثنين 11 /1 /2016
>برج الجوزاء على الصعيد المهنى:


>تقصيرك فى العمل لن يمر بخير حاول أن تتدارك الأمر قبل أن يكتشفه أحد وتذكر دائمًا أنك تعامل ضميرك وأن تجعله الرقيب الأول عليك، خاصة أن هذا التقصير ينعكس سلبًا على زملائك فى العمل ويجعلهم يشعرون بالانزعاج منك.

على الصعيد العاطفى:
>

ربما يغفر لك شريكك خطأك بحقه إذا شعر أنك نادم من قلبك وبصدق على هذا الخطأ، لا تطمع كثيرًا فى كرمه ولا تتعامل معه باعتباره شخص مضمون غير قابل للخسارة فقد أوشك صبره على النفاد.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي:
>

تواجه مشكلات مع النوم يتبعها مشكلات فى التركيز قد يكون كل هذا سببه نظامك الغذائى فحاول أن تتجنب الأطعمة التى تسبب الأرق وأن تأكل قبل النوم بوقت معقول، وتجنب القهوة وكل المنبهات.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:
>

لكل جواد كبوة، فحاول أن تتجاوز هذه الفترة وتجعلها بداية وانطلاق لفترة إيجابية فى حياتك ولا تدع الهزائم الماضية تؤثر عليك، وفى الوقت نفسه حاول أن تتعلم من أخطائك بدون أى مكابرة أو عند.

حظك اليوم الاثنين11 /1 /2016
>السرطان على الصعيد المهنى:


>من وقت لآخر نكون بحاجة لمراجعة حساباتنا، لا تنتظر حتى تحدث لك هزة كبيرة فى مجال العمل حتى تعيد النظر فى حساباتك ولا تنخدع بالاستقرار السطحى للأمور بل حاول أن تنظر إليها بشكل أعمق.

على الصعيد العاطفى:
>

تهربك الدائم من المواجهة لن يحل المشكلات، خاصة أن شريكك على وشك الانفجار بك وإن حدث هذا ستخسران كثيرا ولن يمكنكما الاستمرار يجب أن تتوقفا للحظات وتتواجهان وتتحدثان بصراحة عما يسبب لكما الاستياء والاحباط.

برج السرطان على الصعيد الصحي:
>

تواجه مشكلات مع المناعة هذه الأيام فحاول ألا تتعرض لأى أمراض أو تتهاون فى صحتك، ويفضل أن تمنح نفسك ما تحتاجه من الراحة والاسترخاء كى لا تزداد المشكلة سوءًا.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:
>

يومك سيكون مزدحم بالأعمال والمهام ولكن هذا لا يعنى أن تقصر فى حق من تهتم لأمرهم وتنشغل بهم فلهم عليك حق وربما حين تنتهى انشغالاتك لن تجدهم أو لا تجد لديهم استعدادًا للتواصل معك.

حظك اليوم الاثنين 11/1/2016
>برج العذراء على الصعيد المهني:


>إيمانك بأنك وصلت إلى الكمال وحققت الكثير من الإنجازات فى العمل ولا تحتاج لأن تطور من نفسك ومكابرتك فى التعلم ستجعلك تخسر الكثير، سواء فى شكل خسائر مادية ومشكلات فى العمل أو فى ما يخص نظرة الآخرين لك فى العمل، وهذه نقطة ضعف كبيرة يجب أن تواجه نفسك بها وتتداركها لأنها ستصل إلى ذروتها اليوم.

على الصعيد العاطفى:
>

تكتمك الشديد يثير جنون شريكك، ويجعله يشعر بأنك لا تبادله الحب ولا تشعر تجاهه بالثقة وقد تدفعك إلى خسارته قريبًا، حاول أن تكون أكثر شفافية ووضوحًا معه وتتجنب الغموض الذى يخلق الكثير من الحواجز بينكما ويزيد المسافات بينكما.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
>

إذا كانت لديك مشاكل مع البشرة خاصة إذا كنت تعانى من البشرة الدهنية ستلاحظ اليوم أن متاعبك معها فى ازدياد، حاول أن تتجنب البقاء فى الشمس لوقت طويل وحافظ على روتينك فى وتأكد من شرب الكثير من .

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:
>

تشعر بالحماس لأشياء جديدة قادمة فى الطريق، وهذا شيء جيد بشرط ألا تتعجل فى التقدم إلى هذه المشروعات الجديدة دون أن تكون مستعدًا للبدء فيها، وتتأكد أنك انتهيت تمامًا من كل ارتباطاتك ومشروعاتك القديمة.

حظك اليوم الاثنين 11/1/2016
>برج العقرب على الصعيد المهني:


>أخلاقياتك المهنية اليوم على المحك، إما تستخدمها وتتمسك بها وإما تتخلى عنها وفى النهاية ستكون العواقب مرهونة باختياراتك إما أن تكسب نقاط كبيرة فى مجال عملك أو تخسر بشكل فادح.

على الصعيد العاطفى:
>

قد تبدأ اليوم وأنت مثقل بالهموم من الجانب العاطفى ولكن ستفاجأ بأنك تشعر بطاقة غريبة فجأة وستغلب الإيجابية على مشاعرك، خاصة عندما تتحدث مع شريكك. واحرص طوال الوقت ألا تترك فرصة لأن تتفاقم المشاكل بينكما.

برج العقرب على الصعيد الصحي:
>

لا تتجاهل أى آلام فى الصدر أو الحلق أو مشاكل فى التنفس فهذا قد يكون مؤشرًا على أنك تعانى مرضًا خطيرًا، مهما كان الألم خفيفًا احرص على الذهاب للطبيب أو أن تحصل على الكثير من الراحة وتشرب الكثير من السوائل الدافئة والصحية وإذا ازداد الأمر سوءًا لا مفر من أن تذهب للطبيب.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:
>

أفضل وسيلة لتحدى نفسك هى من خلال استكشاف شيء جديد، حاول ان تفعل شيئًا جديدًا كأن تزور مكان لم تزره من قبل أو حتى تقوم بمهام لم يسبق لك أن جربت نفسك فيها، وستجد أنك فخورًا بنفسك حقًا.

برج القوس حظك اليوم الاثنين 11 /1 /2016
>القوس على الصعيد المهنى:


>التفاؤل والإيجابية يسيطران عليك اليوم وهو ما يجعلك محبوبا بين زملاء العمل ويجعلك تحقق انجازات كبيرة فى مجال العمل اليوم وينعكس إيجابًا على خططك قريبة المدى بخصوص مستقبلك فى العمل لأن هذا النجاح جاء فى الوقت المناسب تماما.

على الصعيد العاطفى:
>

الحظ يرافقك حتى على الصعيد العاطفى وتشهد علاقتك العاطفية تألقًا كبيرًا وتمنحك طاقة إيجابية كبيرة، وربما الحب والمشاعر المستقرة هى السر وراء حالة التفاؤل التى تصاحبك، حاول أن تحافظ على هذه الأجواء وتتغاضى عن الأمور الصغيرة التى قد تعكر صفو العلاقة.

برج القوس على الصعيد الصحي:
>

لا تدع الحالة الإيجابية التى تمر بها بشكل عام تجعلك تنسى الاهتمام بصحتك وتفسد نظامك الغذائى لأن هذا قد يكون له عواقب كبيرة ويفسد مزاجك. جانب كبير من حالتك النفسية الجيدة هو نتاج اهتمامك بصحتك على مدار الأيام الماضية فلا تفسد ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
>

حاول ان تتسامح مع الآخرين من أجل نفسك قبل أن يكون ذلك من أجلهم وافتح قلبك لهم وتقبل أعذار الناس قدر الإمكان لأنك ستحتاج يومًا ما أن يتعامل معك المقربون بالتسامح نفسه.

برج الميزان حظك اليوم الاثنين 11/1/2016
>برج الميزان على الصعيد المهني:


>التوازن هو مفتاح النجاح، سواء كان التوازن بين حياتك الشخصية والعملية، أو التوازن فى علاقاتك بزملاء العمل أو التوازن فى الاهتمام الذى توليه لمهامك المتعددة فى العمل، احرص على أن تقسم وقتك بتوازن وألا تجهد نفسك أكثر من اللازم فى مهام غير مجدية، وستلاحظ نتائج مبهرة فى نهاية اليوم.

على الصعيد العاطفى:
>

علاقتك العاطفية تمر بوقت عصيب خلال هذه الفترة ولكن يمكنك تدارك كل شيء بالوضوح والصراحة مع شريك حياتك فهو يبادلك الحب بصدق شديد. تحملك للأزمة الحالية هى مقياس لمدى صدق وقوة حبك فحاول أن تتماسك إذا كانت العلاقة ذات قيمة بالنسبة لك.

برج الميزان على الصعيد الصحي:
>

امنح نفسك بعض الاسترخاء والراحة قبل فوات الأوان فمستويات التوتر المرتفعة تهددك بالكثير من المشاكل الصحية خاصة فى هذه الأيام لا تتردد فى استشارة طبيب إذا شعرت بأى شيء ليس على ما يرام فيما يخص معدتك بشكل خاص وحاول أن تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
>

أيامك العصيبة الحالية ليست إلا اختبار لمدى قوتك وصلابتك، خاصة على صعيد العمل الذى يريد أن يختبرك أصحابه قبل أن يضعوا فيك ثقتهم الكاملة تمهيدًا لأن تتولى مسؤوليات كبيرة فى مكان عملك إذا أثبتت جدارتك وقدرتك على التحمل.

اليوم السابع