محلب يتفقد موقع تفجير الإنتاج الإعلامى.. ويؤكد: "الشعب مابيخفش"

محلب يتفقد موقع تفجير الإنتاج الإعلامى.. ويؤكد: "الشعب مابيخفش" محلب يتفقد موقع تفجير الإنتاج الإعلامى.. ويؤكد: "الشعب مابيخفش"
تفقد رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، محيط تفجير برجى الكهرباء المغذيين لمدينة الإنتاج الإعلامى، منذ قليل، وقال فى تصريحات له: "شعب ما بيخفش، وإذا كان الإرهابيون مصرين على هدم البلد فنحن مصرون على استكمال البناء وخارطة الطريق ورسالة الأمل التى يحملها الشعب المصرى هى الأقوى، مصر مكملة وهنحبط المحاولات الخسيسة".

وأضاف رئيس الوزراء: "هذه الأعمال الإرهابية لن تؤثر على مصر أو استكمال بنائها"، مشيراً إلى أن أعمال المؤتمر الاقتصادى تتابع يومياً، وأن زيارته تأتى للتأكيد على الروح المعنوية العالية للمصريين، وتابع: "الأفعال الخسيسة سواء تلك التى شهدتها مدينة الإنتاج الإعلامى أو أحداث العريش لن تؤثر علينا".

واختتم محلب تصريحاته قائلاً: "مصر مصرة على استكمال خارطة الطريق، وأن التعديلات على قوانين الانتخابات تجرى حاليا وسيتم الانتهاء منها قريبا جدا".


>-التحقيقات فى تفجير برجى كهرباء الإنتاج الإعلامى تكشف: "أجناد مصر" وراء ارتكاب الحادث.. واستخدموا مواد شديدة الانفجار.. وتؤكد: عمليات التفجير تمت عن بعد.. والجناة حاولوا تفجير الأبراج قبل ذلك وفشلوا
>

- وزارة الكهرباء تعلن عودة التيار بشكل كامل لمدينة الإنتاج الإعلامى..وتنفى تأثر الشبكة القومية بالحادث.. الوزير: لا استبعد وجود أياد تآمرية وراء الجريمة
>

-النائب العام يكلف الأمن الوطنى بضبط منفذى تفجير أبراج الكهرباء بأكتوبر
>

-سكاى نيوز: "أجناد مصر" متورط فى تفجير برجى كهرباء "مدينة الإنتاج"
>

-الكهرباء: تشغيل المولدات الاحتياطية حد من آثار انفجار برجى الإنتاج الإعلامى
>

- شركة نقل الكهرباء: تفجير الإنتاج الإعلامى لن يؤثر على تخفيف الأحمال اليوم
>

- الشركة المصرية لنقل الكهرباء: ندرس وضع نقاط تامين ثابتة على الأبراج
>

-الشركة المصرية لنقل الكهرباء: ندرس وضع نقاط تامين ثابتة على الأبراج
>

-وزير الكهرباء يصل"الإنتاج الإعلامى" ويجتمع بقيادات الوزارة بمقر الحادث
>

>

اليوم السابع