أخبار عاجلة

السبت 20 فبراير

حظك اليوم برج السرطان السبت 20 فبراير السبت 20 فبراير

على الصعيد المهنى:


>تحقق خطوة جديدة فى طريقك العملى سيكون لها أثر كبير على مستقبلك، لا تتراجع عن مواقفك الأخيرة فأنت مدرك ما تريد أكثر من أى فرد، سيكون لك مستقبل باهر فى الفترة القادمة، وهذا لأنك حققت كثيرًا من الإنجازات الكثيرة التى حققتها فى وقت قصير.

برج السرطان على الصعيد العاطفى:


>يحاول بعض الأشخاص فى محيط حياتك أن يخترق حياتك العاطفية عليك أن تدرس هذه الشخصية قبل الرفض أو القبول، حاول أن تفتح باب قلبك للحب من جديد فأنت على موعد للأمل والتفاؤل فى الحياة العاطفية.

على الصعيد الصحى:


>حالتك الصحية جيدة للغاية وهذا ما يجعلك تحاول أن تحافظ على مستواك الصحى فى الفترة القادمة حتى لا تتعرض لوعكات خاصة مع تقلبات الأجواء هذه الأيام، ستكون الفترة القادمة مناسبة لمساعدة من حولك فى أتباع الحياة الصحية بتعليمات بسيطة فأنت صاحب خبرة جيدة فى هذا المجال.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة:


>تحقق بعض الإنجازات على المستوى العملى فأنت قادر على تحقيق مكاسب جيدة فى هذا المجال، لا تتوقع السيئ قبل الجيد فهذا سيعرقل مسيرتك العملية والعاطفية، لا تتشكك من العروض التى ستأتى لك فى القريب ولكن عليك أن تتفحصها لكى تحصل على اليجد منها وتترك مادون ذلك، يؤدى شخص تقابله للمرة الأولى دورًا كبيرًا فى حياتك فى الفترة الحالية.

اليوم السابع