أخبار عاجلة

أخبار اليوم.. الملك سلمان يفتتح أعمال مجلس الشورى

أخبار السعودية اليوم.. الملك سلمان يفتتح أعمال مجلس الشورى أخبار اليوم.. الملك سلمان يفتتح أعمال مجلس الشورى
ركزت أخبار اليوم على افتتاح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز،لأعمال مجلس الشورى، والذى استعرض السياسة الداخلية والخارجية للمملكة.
>
>وأكد الملك سلمان بن عبد العزيز أن النظام السورى وفر أرضا خصبة للتنظيمات الإرهابية، وأن المملكة العربية السعودية تعمل لإبقاء سوريا وطنا موحدا يشمل كل طوائف الشعب السورى.

وعن الوضع فى اليمن، قال العاهل السعودى، أنهم حرصوا على نصرة اليمن لإنقاذه من فئة تنفذ توجيهات إقليمية، داعيا إلى حل فى اليمن وفقا للمبادرة الخليجية والحوار الوطنى والقرار الدولى.

كما ركزت أخبار السعودية اليوم على اعتراض الدفاع الجوى السعودى صاروخا أطلقه الحوثيون من الأراضى اليمنية اليوم الأربعاء باتجاه منطقة عسير جنوب غرب المملكة السعودية .

وقالت قوات تحالف دعم الشرعية فى اليمن، الذى تقوده السعودية، فى بيان لها إن المضادات الأرضية تمكنت من تدمير الصاروخ بالقرب من مركز تندحة التابع لمحافظة خميس مشيط بمنطقة عسير (السعودية)، دون أن يسفر ذلك عن وقوع أية إصابات بشرية أو مادية.

من جهته، أكد مدير شرطة جازان، اللواء ناصر الدويسى أن منصات باتريوت التابعة للدفاع الجوى السعودى تمكنت من اعتراض وتدمير جميع الصواريخ التى أطلقها الحوثيون باتجاه المملكة، قبل أن تصل إلى أى هدف، ويعتبر هذا ثالث صاروخ تعترضه الدفاعات السعودية هذا الاسبوع .

وحذرت قيادة تحالف دعم الشرعية فى اليمن أمس الثلاثاء المليشيات الحوثية بأنها ستقوم باتخاذ إجراءات "قاسية لردع الأعمال العبثية " إذا استمرت فى إطلاق الصواريخ البالستية على أراضى المملكة المجاورة للحدود مع اليمن.
>

اليوم السابع