أخبار عاجلة

هيثم الحريرى: "دعم " استنساخ لنفس آليات الحزب الوطنى و"الإخوان"

هيثم الحريرى: "دعم مصر" استنساخ لنفس آليات الحزب الوطنى و"الإخوان" هيثم الحريرى: "دعم " استنساخ لنفس آليات الحزب الوطنى و"الإخوان"
أبدى هيثم الحريرى، عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بك، تحفظه على مسمى "ائتلاف دعم " لأن كل القوائم والنواب والمصريين يدعمون مصر وليست فئة بعينها، مشيراً الى أن الاسم دعائى وليس له معنى أو مدلول سياسى، كما لم يتم إعلان أى رؤية سياسة واضحة لأهدافه وتوجهاته .

وقال الحريرى، فى تصريحات خاصة، إن الائتلاف ما زال يسعى للسيطرة على مجلس النواب وجعل الديمقراطية داخل قاعة المجلس "شكلية"، والحوار "حوار الصم" دون أى فائدة تعود على مصر.

وأوضح الحريرى موقفه قائلاً :" الأغلبية المسيطرة بالبرلمان ستتقدم بقوانين ويلتزموا بالتصويت عليها بالموافقة بغض النظر عن أى وجهة نظر أخرى كما أنهم يسعون إلى السيطرة على المجلس من خلال اللجان النوعية بما يمثل استنساخ لنفس الآليات الخاصة بالحزب الوطنى وجماعة الإخوان".

وأضاف :" على الائتلاف وحده دون باقى نواب المجلس أن يتحمل كل النتائج السلبية التى يشعر بها الموطن نتيجة قرارات المجلس، وحالة السخط التى يشعر بها المواطن تجاه ورئيس الجمهورية بسبب هذا الأداء السلبى".


>- بيان لحزب المصريين الأحرار: "نحذر من ممارسات ما يسمى بائتلاف دعم الدولة"

- عمرو أديب: ساويرس أعلن الحرب وحواره مع "اليوم السابع" علامة فارقة فى حياته

- المصريين الأحرار يفصل مى محمود من المكتب السياسى لتوقيعها على وثيقة دعم مصر

- النائبة مى محمود: ساويرس يتعامل مع "المصريين الأحرار" كقطيع.. ولن أستقيل

- النائبة مى محمود: المكتب السياسى لـ"المصريين الأحرار" لا يحق له فصلى

- نواب "دعم مصر" لـ" ساويرس":"مش عايزين مزايدات وكلامك غير لائق".. ونائبة بـ"المصريين الأحرار" بعد مشاركتها باجتماع الائتلاف: حزبنا يناقض نفسه.. وغادة عجمى: "احنا مش خرفان واحنا اللى حاربنا الإخوان"

- مفاجأة.. أسامة الغزالى حرب يستقيل من "المصريين الأحرار" ويتحفظ على الأسباب

- السيد البدوى يرد على تصريحات "ساويرس" عن تراجع شعبية الوفد: "خليك فى حالك.. ومش هقول حزبك عمل إيه فى الحياة السياسية"..وقيادى بالحزب: شعبية رئيس الوفد أعلى من مؤسس المصريين الأحرار فى الشارع بلا نقاش

- "دعم مصر" يهدد بمقاضاة ساويرس ردًا على حواره لـ"اليوم السابع".. علاء عبد المنعم: وصفنا بالخرفان جريمة وستتم مقاضاته.. وجمال عقبى لمؤسس المصريين الأحرار: لدينا 21 نائباً من حزبك.. ولن نكون مثل الإخوان

- نجيب ساويرس فى حوار المفاجآت: ائتلاف دعم الدولة "بيحاولوا يعملوا خرفان بمرشد".. جهات قبضت على مرشحين وأفرجوا عنهم بعد الانتخابات.. السيد البدوى وراء تراجع الوفد.. وتوفيق عكاشة لا يصلح لرئاسة البرلمان
>

اليوم السابع