أخبار عاجلة

خالد صلاح: زيارة الرئيس لروسيا تعود بالنفع فى المجالين العسكرى والاقتصادى

خالد صلاح: زيارة الرئيس لروسيا تعود بالنفع فى المجالين العسكرى والاقتصادى خالد صلاح: زيارة الرئيس لروسيا تعود بالنفع فى المجالين العسكرى والاقتصادى
قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير "اليوم السابع"، إن زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسى الخارجية لها أهمية كبرى تجاه ، إذ تعود زيارته لروسيا بالنفع الكبير فى المجالين العسكرى والاقتصادى، ومن ثم زيارته إلى الصين، التى تحيى علاقات تجارية كبيرة واقتصادية بين البلدين.

وأضاف الكاتب الصحفى خالد صلاح، عبر برنامجه "آخر النهار" على فضائية "النهار"، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى الثانية لروسيا لها أهمية كبيرة على الأصعدة السياسية، والاقتصادية، والأمنية، فى مصر والشرق الأوسط، لافتا إلى أن فاعلة فى هذا المكان، وأصبح دورها مهم جدًا فى مكافحة الإرهاب والسياحة داخل مصر، لاسيما أن هناك أعدادا كبيرة من السياح الروس يقصدون شرم الشيخ والغردقة.

وأشار رئيس تحرير "اليوم السابع" إلى أن تزامن زيارة الشيخ محمد بن زايد، ولى عهد أبو ظبى، والعاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى، والرئيس السيسى لروسيا، تعطى مؤشرات على أهمية مناقشة الوضع السورى وحل الأزمة هناك.
>


>بعد لقاء السيسى.. محمد بن زايد يلتقى بوتين لبحث دعم العلاقات بين البلدين
>

الرئيس السيسى يصل مقر مجلس النواب الروسى
>

ننشر صور الرئيس السيسى لحظة وصوله مطار مونوكوفا بموسكو
>

السيسى يبحث مع ولى عهد أبوظبى بموسكو بناء استراتيجية لمكافحة الإرهاب
>

السيسى يصل مطار مونوكوفا بالعاصمة الروسية.. ويبحث مع ولى عهد أبو ظبى فى مقر إقامته عددًا من القضايا الإقليمية.. ويلتقى رئيس البرلمان الروسى اليوم.. والرئاسة: الزيارة فرصة لتعزيز التعاون مع موسكو
>

اليوم السابع