أخبار عاجلة

.. توقعات الأبراج الاثنين 17 أغسطس – آب 2015

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الاثنين 17 أغسطس – آب 2015 .. توقعات الأبراج الاثنين 17 أغسطس – آب 2015

1- الحمل : 21/ 3- 20/ 4 يوم الاثنين 17 أغسطس – آب 2015
>

مولود برج الحمل حاد المزاج نتيجة لوقوعه فى كوكب المريخ ينفجر عند غضبه بسرعة الضوء ولكن طبيعته المرحة تساعده على التخلص من هذا العيب، وسرعان ما يهدأ وتعود إليه الابتسامة على أنه قد يتلفظ بألفاظ صعبة وغير لائقة وقت غضب دون أن يدرك، وسوف تجده حزينا ومندهشا عندما تذكره بما قاله أو فعله لأنه لا يقصد الإهانة ولكنها عاصفة الغضب التى تكون غالبا ضد فكرة.

2-حظك اليوم الثور 21/ 4- 20/ 5 يوم الاثنين 17 أغسطس – آب 2015
>

قد يستغرق رجل برج الثور وقتا طويلا كى يختار الفتاة التى يرتبط بها، لكنه إذا اختار فتكون من نصيبه ويشكلها بالحب والرعاية والعناية ويمكن أن يرسل لها الورود يوميا تعبيرا عن حبه وامتنانه بها، وسوف يميز حبيبته من بين مئات الفتيات من تفاصيلها الدقيقة وليكن عطرها المفضل مثلا، فحيه عميق وستشعر المرأة معه بالأمان الكامل، سوف يتذكر كل مناسبة خاصة بك ويحتفل بها وتكون له أغنى ستذكر بك دائما فأنت الفلك الذى يدور حوله.

3- حظك اليوم الجوزاء 21/ 4- 20/ 5 يوم الاثنين 17 أغسطس- آب 2015
>

صاحب متذبذب متقلب المزاج يحب التغيير الدائم ليس له أسلوب محدد فى اى أمر من أموره وهو حين يبحث عن الفتاة التى يرتبط بها ويحبها يبحث فى نفس الوقت عن الجنيه التى تتأقلم مع تغييرات وتصاحبه فى تقلباته فهذا الرجل لا تلائمه الزوجة العادية العاطفية والتى تسعى للاستقرار والحياة الثابتة وقد يهجر منزله إذا ما وجد هذا النوع من السيدات بداخله.

4-حظك اليوم السرطان 21/ 6- 20/ 7 يوم الاثنين 17 أغسطس – آب 2015
>

هو صاحب أسلوب فظ ومظهر عابس ولكنه فى كثير من الأوقات يتحول وبمنتهى السلاسة إلى شخص آخر صاحب أسلوب دافئ وصوت حنون وابتسامة مضيئة قبل أن ينفجر بالضحك، ولكن عندما يكون حزينا يغرق فى بحر من الكآبة وسوف يشعر المحيطين به لاحتياجه للضم والعطف، بالرغم من أن كثيرين يهابون منه ويخافون من تصرفاته الفجائية، لكنه رجل يمكن بسهولة أن يدخل على قلبك السعادة وهو فى حالت الطبيعية والكآبة والحزن عندما يصاب بحالات العصبية والتشاؤم.

5 - حظك اليوم "الأسد" 21/7- 20/8 يوم الاثنين 17 أغسطس – آب 2015
>

إذا أرادت المرأة أن تفوز بقلب مولود برج الأسد عليها إغراقه بالحنان والحب والمجاملة والمداعبة، مثلما تداعب الأطفال، وفى نفس الوقت عليك بالاحترام والطاعة وعندما تفوزين به لا تندمى فالكمال صفة لا توجد فى أحد على وجه الأرض.

6- حظك اليوم "العذراء" 21/8- 20/9 يوم الاثنين 17 أغسطس- آب 2015
>

قد يطلق البعض صفة الأنانية على مواليد من الرجال، لكنه كثيرا ما يساعد الغير فى السر والعلن، وهو يؤازر كل أصدقائه فى حل مشكلاتهم، ويحاول أن يدخل السعادة على كل المحيطين به ولكن كل تصرفاته بتعقل واعتدال وعندما يطلب منه ما يزيد عما يرضاه له عقله يرفض بمنتهى الحزم ومن هنا أتت صفة الأنانية أى من قدرته على الرفض والامتناع عن عمل كل ما لا يستوعبه عقله.

7- حظك اليوم الميزان 21/ 9- 20/ 10 يوم الاثنين 17 أغسطس- آب 2015
>

صاحب رجل معتدل فى كل شىء وسيغرقك بالنصائح المفيدة وإن كان لا يتجاوب معك فى أحلامك الوردية فهو منطقى وحكيم وذكى جدا، علاوة على أن ابتسامته لا تقاوم وأسلوبه فى الإقناع رائع حتى إنك سوف تهزمين فى كل مناقشة تجريها معه وسوف تفضلين الانسحاب من تلك العلاقة التى تشعرك دائما بأنك تابعة له.

8- حظك اليوم العقرب 21/ 9- 20/ 10 يوم الاثنين 17 أغسطس- آب 2015
>

صاحب يتأثر بمشاعره وانفعالاته وإن كانت لا تظهر على وجهه ولكنها تؤثر فى تصرفاته فبالرغم من تحفظه وغموضه وهدوءه إلا أنه قد يتحول إلى شخص كثير الكلام، يعبر عن عواطفه بمنتهى العلانية، وقد يأتى بتصرفات متخليا عن صفة الحذر التى يتحلى بها.

9- حظك اليوم القوس 21/ 11- 20/12 يوم الاثنين 17 أغسطس – آب 2015
>

قد يوصف صاحب برج القوس بالتهور والتقلب وهو ما تجد الفتيات صعوبة فى الارتباط به لهذه الأسباب، ورغم انجذابه واندماجه الشديد فى العلاقات والرومانسية الشديدة، لكنه عندما تأتى فكرة الارتباط يكر ويفر، ولهذا دائما ما يحذر الناس الفتيات من الارتباط برجل برج القوس لأنك قد تجدين من فرط رومانسيته أنك محلقة فى السماء السابعة، وعندما تقعين فلن يتلقاك أبدا ولم يلام على ذلك فهو لم يعدك بشىء.

10- حظك اليوم 21/12- 20/ 1 الجدى يوم الاثنين 17 أغسطس- آب 2015
>

يضرب مولود برج الجدى ستارا حديديا حول شخصيته حتى يخفى خجل ورقة مشاعره وحنانه لكنه فى النهاية قوى وصلب، و هو طموح جدا وأحلامه أسطورية، ساكن ورزين بسبب طبيعته الترابية يخدع الناس بهدوئه ويظنون أنه يحب الوحدة، ولكنه ليس كذلك ولكنه يحبها عندما لا يجد أحد متجاوب مع أفكاره ويفهمه، يخاف على كرامته ويحترم ذاته، يحب الإطراء والتملق لذلك قد يتفاعل مع المجاملات بطريقة عالية وإذا وجد فى جمع مع الناس يكون هو السيد المتحكم فى كل شىء وكأنه شعلة المكان.

11- حظك اليوم الدلو 21/1- 20/2 يوم الاثنين 17 أغسطس- آب 2015
>

رجل يفضل الأعمال الذهنية عن الحرفية ودائما يختار المجالات الغريبة ويجذبه الغموض أيا كان، وهو من أنجح الناس فى مجالا الدعاية والإعلان والمبيعات والاكتشافات، هواياته كثيرة حتى أنه يتردد فى اختيار واحدة منها لممارستها فى وقت الفراغ ومن المعتاد أنه يلتزم بمواعيده ولا يتقيد بأى مسئوليات.

12- حظك اليوم 21/2- 20/ 3 الحوت يوم الاثنين 17 أغسطس-آب 2015
>

رجل ليس له حقيقة واضحة، هو لا يهتم بنفسه ويبذل كل طاقته لغيره، ليس هناك معدن يمثله وإنما تمثله انعكاسات لمعانى المعادن الصناعية والمياه تمثله وهى عماده كما هى عماد الكون وسر توازنه وهو البرج الوحيد الذى لا يقوم أى فرد بتاتا على مصاحبته ومن يريده كصديق أو حبيب عليه أن ينمى قدراته الذهنية وسعة أفقه حتى يتكيف معه ويلاحقه.

اليوم السابع