أخبار عاجلة

بتصرف مثير.. اتحاد الكرة يتفادى أزمة جديدة مع محمد صلاح

بتصرف مثير.. اتحاد الكرة يتفادى أزمة جديدة مع محمد صلاح بتصرف مثير.. اتحاد الكرة يتفادى أزمة جديدة مع محمد صلاح

كتب- لؤي محمد

تفادى مسؤولو اتحاد الكرة المصري الدخول في أزمة تسويقية جديدة مع محمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب ، قبل ساعات من انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة «بريزنتيشن»، الراعية لاتحاد الكرة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورا تقديمية للاعبي منتخب مصر المشاركين في البطولة.

وجاءت صور جميع لاعبي منتخب مصر مصحوبة بإعلانات الشركات التجارية المتعاقدة مع «بريزنتيشن»، عدا صورة محمد صلاح، أبرز نجوم الفراعنة.

اللاعب محمد صلاح

وتهدف الشركة الراعية بهذا التصرف إلى تفادي تكرار الأزمة التسويقية التي نشبت بين اتحاد الكرة من ناحية، وصلاح ووكيله الكولومبي رامي عباس من ناحية أخرى، في عام 2018.

فقبل السفر لخوض بطولة الأخيرة، فوجئ صلاح ووكيله بوضع صورة نجم ليفربول على الطائرة التي أقلت منتخب مصر إلى ، بجانب الشعار الخاص بإحدى شركات الاتصالات المتعاقدة مع اتحاد الكرة، ما اعتبره اللاعب استغلالا لصورته دون إذنه، خصوصا أنه وقع عقدا مع شركة منافسة.

وتوترت العلاقة بين محمد صلاح واتحاد الكرة منذ هذه الواقعة، حيث اشترط وكيل أعماله إزالة الإعلانات من القميص الذي يرتديه اللاعب في التدريبات.

ويلعب منتخب مصر، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة القارية، ضمن المجموعة الرابعة في البطولة بجانب منتخبات نيجيريا، والسودان، وغينيا بيساو.

ويفتتح منتخب مصر مبارياته في البطولة بملاقاة نسور نيجيريا في السادسة مساء الثلاثاء المقبل.

المصرى اليوم