أخبار عاجلة

سكندرية تركت طفلها مع حارس العقار فباعه على "فيسبوك"

سكندرية تركت طفلها مع حارس العقار فباعه على "فيسبوك" سكندرية تركت طفلها مع حارس العقار فباعه على "فيسبوك"

مصراوي Masrawy

08:06 م الأحد 25 نوفمبر 2018

الإسكندرية – محمد عامر:

كشفت مباحث الإسكندرية غموض واقعة اختطاف طفل عمره "3 سنوات" من أمام منزله بمنطقة العصافرة قبلي، إذ اتضح قيام حارس العقار ببيعه لأسرة بدمياط مقابل 60 ألف جنيه.

تلقى قسم شرطة ثان المنتزه بلاغًا من ". أ. أ."، مُقيمة بمنطقة العصافرة قبلي بأنها حال توجهها لأحد الأطباء صحبة زوجها، 41 سنة، صاحب محل ملابس، تركت ابنيها من طليقها "أحمد" 6 سنوات، وشقيقه "ياسين" 3 سنوات، بصحبة حارس العقار سكنها المدعو "خليل. خ. ع." 27 سنة، ولدى عودتها فوجئت بحارس العقار يبلغها باختفاء ابنها "ياسين" أثناء لهوه بالشارع.

وجه اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الحادث حارس العقار، وتم ضبطه.

واعترف المتهم بإرتكاب الواقعة نظراً لمروره بضائقة مالية، مشيرا إلى أنه لاحظ إهمال والدة الطفل في رعايته وتركه لفترات طويلة، فاختمرت في ذهنه فكرة بيعه تحقيقاً للاستفادة المادية.

وأضاف المتهم أنه قام بتصوير الطفل وعرض صورته بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، وما أن قوبل عرضه من أحد الأشخاص قام بتنفيذ مخططه واختطف الطفل وباعه مقابل مبلغ 60 ألف جنيه إلى صاحب مخبز "مقيم بدائرة مركز شرطة الزرقا بدمياط " وزوجته "ربة منزل".

جرى ضبط صاحب المخبز وزوجته وأيدا ما ورد باعترافات المتهم، وأضاف صاحب المخبز أنه نظراً لعدم قدرته على الإنجاب ورغبته وزوجته في تبنى أحد الأطفال قام بالاتفاق مع المتهم على تنفيذ ذلك، وأرشدا عن الطفل .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصراوي Masrawy