أخبار عاجلة

تعرف على الإعلاميين ضيوف شرف مسلسلات رمضان 2018

تعرف على الإعلاميين ضيوف شرف مسلسلات رمضان 2018 تعرف على الإعلاميين ضيوف شرف مسلسلات رمضان 2018

يظهر  مجموعة كبيرة من الإعلاميين  فى الأعمال الدرامية لرمضان 2018 بشخصياتهم الحقيقية، أو كمذيعين يجرون لقاءات إعلامية على شاشات التليفزيون داخل السياق الدرامى لهذه المسلسلات.

الظاهرة ليست جديدة، فكل عام يظهر إعلاميون داخل الأعمال الدرامية، ولكن هذا العام الظاهرة ملفتة بسبب ظهور أكثر من إعلامى كبير داخل المسلسلات .

الإعلامية لميس الحديدى تظهر مع الزعيم عادل إمام فى مسلسل "عوالم خفية" وتحديدا فى برنامج "هنا العاصمة" لا سيما أن المسلسل سيعرض على شاشة cbc، ويظهر الزعيم فى البرنامج ليكشف تفاصيل قضية فساد كبرى متورط فيها شخصيات نافذة، ويكون هذا الكشف نقطة تحول فى الأحداث وبداية مواجهة شرسة يخوضها "هلال" مع فساد متشعبة من أصحاب النفوذ. الزعيم حضر إلى استوديوهات cbc الساعة الثانية ظهرا وقضى خمس ساعات، صور خلالها ثلاثة مشاهد، أحدها مع لميس التى تظهر كضيفة شرف فى ثلاثة مشاهد بالمسلسل.

 

 
 

وفى نفس المسلسل يظهر المذيع خيرى حسن كقارئ لنشرة الأخبار وهو الدور الذى يتميز حسن بالظهور به دوما .

أما الإعلامى عمرو الليثى فيظهر فى مسلسل "ربع رومى" كضيف شرف ، حيث يظهر بشخصيته الحقيقية لتقديم برنامجه "واحد من الناس"، ومسلسل "ربع رومى" يخوض مصطفى خاطر من خلاله أولى بطولاته المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية، ويشارك فى بطولته بيومى فؤاد وهالة فاخر، ومحمد سلام، وميرنا جميل، واشرف عبد الباقى، واحمد زاهر، إنتاج سينرجى.

أما الإعلامى الرياضى هانى حتحوت فيظهر هو الآخر فى مسلسل الوصية بشخصيته الحقيقية كمذيع للبرامج الرياضية، ونشر حتحوت على صفحته صورة تجمعه بالفنان أكرم حسني والفنان أحمد أمين من كواليس مسلسل “الوصية” الذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2018.

وكتبت "حتحوت" على الصورة التي نشرها بموقع "تويتر": "شوفوا مسلسل الوصية في رمضان 2018 مع أكرم حسني وأحمد أمين.. وشوفوني في المشهد ده مع كابتن إبّو وكابتن سمسم".

 

المصدر : اليوم السابع

شبكةعيونالإخبارية

معلومات الكاتب

مدير عام الموقع