أخبار عاجلة

محمود طاهر: الانتخابات لن تشغلني عن مواصلة خدمة النادي

محمود طاهر: الانتخابات لن تشغلني عن مواصلة خدمة النادي محمود طاهر: الانتخابات لن تشغلني عن مواصلة خدمة النادي

التحرير

شدد المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلي، والمُرشح لرئاسة النادى خلال الانتخابات المُقرر لها 30 نوفمبر الجارى، على أن الانتخابات لن تشغله عن الاهتمامات الأخرى بالنادى، والعمل على خدمة الأعضاء وتوفير متطلباتهم، وكذلك الاهتمام بكل الأنشطة الرياضية.

وأشار «طاهر»، خلال وجوده مع أعضاء فرع الجزيرة خلال الساعات الماضية، إلى أنه يعمل على متابعة كل صغيرة وكبيرة فى الأهلى على مدار اليوم مع مسئولى النادى، وكذلك جميع الفرق الرياضية، وعلى رأسها فريق الكرة الذى أغلق صفحة بطولة إفريقيا منذ أسابيع.

وأضاف رئيس القلعة الحمراء، أنه ومعه باقى أعضاء المجلس الحالى ملتزمون تمامًا بأداء واجبهم على أكمل وجه تجاه النادى، خاصة أن الجميع يعمل من أجل مصلحة الكيان.

وأكمل محمود طاهر، أن الانتخابات لن تشغله عن النادى، وسيظل يؤدى دوره حتى يوم 30 نوفمبر الجارى، لأن خدمة الأهلى تعد الأهم بالنسبة له وللمجموعة التى تعمل معه.

وتضم قائمة طاهر كلاً من: مصطفي مراد فهمي نائبًا، وكامل زاهر أمينًا للصندوق، ومحمد يحيى وهاني سري الدين وخالد حبيب وحمدي الكنيسي وإيهاب ماضى ومحمد جمال هليل، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

التحرير