شبكة عيون الإخبارية

"هرفي" تتلقى خطابًا من أحد كبار المساهمين لعقد جمعية لعزل عضو مجلس إدارة

الرياض- مباشر: أعلنت شركة هرفي للخدمات الغذائية "هرفي للأغذية" عن تلقيها خطاباً من احد المساهمين والذي يملك أكثر من 10% من رأس مال الشركة وذلك لطلب عقد جمعية عامة للمساهمين للتصويت على عزل عضو من مجلس الإدارة.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الثلاثاء على "تداول"، إنه ستقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة حسب الأنظمة واللوائح والإعلان عنها لاحقاً.

وأصدرت شركة هرفي للخدمات الغذائية "هرفي للأغذية" بياناً للمساهمين، أنس الاثنين؛ ترد فيه على ادعاءات وشائعات تطال الشركة، على حد قولها، ومن ضمنها خطاب المساهم أحمد السعيد.

وقالت "هرفي للأغذية"، في بيان لها على موقع "تداول"، إن المساهم "أحمد السعيد" يدعي وجود تضليل في القوائم المالية، ومن كونه أحرصهم على مصلحة الشركة ومساهميها؛ وهو ما يعني الطعن في الإدارة التنفيذية الحالية، وعليه قررت إدارة الشركة بناءً على الفقرة (د) من المادة (71) من قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة الحاجة إلى إيضاح بعض الوقائع.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

عقود التمويل الإسلامي بالسعودية تلامس 121 مليار ريال بالنصف الأول من 2024خاص- 2.46 مليار دولار حصيلة الطروحات في السوق منذ بداية 2024هيئة الأمن الغذائي تنهي ترسية الدفعة الرابعة لشراء 307 آلاف طن قمح

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)

أخبار متعلقة :