شبكة عيون الإخبارية

هيئة المقاولين توقع مذكرة مع المنتدى السعودي للأبنية الخضراء

الرياض - مباشر: وقّعت الهيئة للمقاولين والمنتدى السعودي للأبنية الخضراء اليوم الأربعاء مذكرة تفاهم، بحضور الأمين العام للهيئة عبدالمجيد بن محمد الرشودي، والأمين العام للمنتدى فيصل بن صالح الفضل وممثل وزارة البلديات والإسكان وليد اختر.

 وبحسب بيان للهيئة ، تهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الهيئة والمنتدى من خلال تقديم برامج تدريبية وتطويرية، بالإضافة إلى منح شهادات الاعتماد عبر القنوات التعليمية المتاحة للطرفين, كما تسعى إلى إنشاء إطار لتبادل المعرفة وأفضل الممارسات من خلال ورش العمل والندوات وجلسات التدريب، ومشاركة الأبحاث والمنشورات المتعلقة بالمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

 وتشمل المذكرة التعاون في المعارض والمؤتمرات والندوات ذات الصلة، والإسهامات في الحملات التسويقية لتعزيز خدمات وإنجازات الطرفين, وسيتم دعوة المنتدى للمشاركة في الفعاليات التي تنظمها الهيئة، مع توفير الدعوات للمؤتمرات الدولية ذات الصلة.

 ويعكس توقيع المذكرة التزام الهيئة بتعزيز التعاون لتحقيق التنمية المستدامة في قطاع المقاولات، وزيادة الوعي بالاستدامة البيئية مما سيسهم في تعزيز القدرات والكفاءات في قطاع المقاولات في المملكة.

 يُذكر أن الهيئة السعودية للمقاولين تهدف إلى تنظيم وتطوير صناعة المقاولات، وبناء الكفاءات الإنتاجية المميزة، وتشجيع الابتكار، وتعزيز التواصل بين الأطراف ذات العلاقة في القطاع، وتعمل على إيجاد بيئة آمنة تخدم ملاك المشاريع ورواد القطاع من المقاولين والمهتمين.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صندوق الاستثمارات العامة يعلن تأسيس شركة "قَصص"

ولي العهد يلقي الخطاب الملكي السنوي لافتتاح الدورة التاسعة لمجلس الشورى

مجلس الوزراء يُصدر 11 قراراً جديداً في اجتماع برئاسة ولي العهد

 

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)

أخبار متعلقة :