شبكة عيون الإخبارية

وزير التجارة السعودي يبحث مع مؤسس أكبر شركة للإنترنت في كوريا تعزيز التعاون

​الرياض – مباشر: استقبل وزير التجارة رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للتنافسية، ماجد بن عبدالله القصبي، اليوم الخميس في مقر المركز بالرياض، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة (NAVER) الكورية الجنوبية، لي ها جين، والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء، بحسب بيان للمركز الوطني للتنافسية؛ تناول أثر رؤية 2030، والإصلاحات الاقتصادية والتنموية في المملكة على الفرص الواعدة للشراكة لقطاع الأعمال الأجنبي.

واستكمل الجانبان خلال اللقاء مباحثات تعزيز التعاون بين الشركة وقطاع الأعمال المحلي التي بدأت في يوليو/ تموز الماضي خلال زيارة عمل لسيئول رأس فيها القصبي وفداً سعودياً من القطاعين الحكومي والخاص، إلى جانب بحث فرص التعاون المستقبلية في القطاعات الواعدة ومنها التجارة الإلكترونية، وإمكانية التعاون في تطوير معاهد وبرامج تدريبية للطلاب في المملكة، إضافة إلى التعاون في تبادل ونقل المعرفة في مجالات التقنيات الناشئة، والخبرات النوعية والمواهب.

يشار إلى أن وفد شركة NAVER -أكبر شركة للإنترنت في كوريا الجنوبية- يضم الرئيس التنفيذي للشركة تشاي سو يان، ورئيس المعايير البيئية والاجتماعية تشي سانجو، والرئيس التنفيذي للخدمات السحابية، كيم يو ون، والرئيس التنفيذي للمختبرات، سوك سانغ اوك.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

التسهيلات المتاحة للمستثمرين للتداول بالأسهم السعودية ترتفع 30% بالربع الثاني

تقرير يكشف تطلعات البنوك بالسعودية مع قرب احتمال تخفيض الفائدة

فيتش: من المرجح تباطؤ إصدار الديون بالسعودية في النصف الثاني لـ 2024

نايت فرانك: مشاريع رؤية السعودية 2030 تصل قيمتها إلى 1.3 تريليون دولار

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)

أخبار متعلقة :