شبكة عيون الإخبارية

غرفة جدة تستعرض إجراءات الإدراج في سوق "تداول"

الرياض - مباشر: نظّمت غرفة جدة، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل "الإدراج في تداول "، بالتعاون مع تداول السعودية، لتوعية الشركات غير المدرجة في السوق السعودي على الإدراج في تداول، وذلك بمقر الغرفة بجدة، بمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات المحلية والدولية في القطاع الخاص.

وتناولت الورشة لمحة عن تداول السعودية، وفوائد وشروط الإدراج في السوق الرئيسية ونمو السوق الموازية ، وشروط إدراج أدوات الدين في تداول السعودية، والحوافز المقدمة للشركات المدرجة في السوق المالية، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

وناقشت الورشة تثقيف المستثمرين حول مخاطر الاستثمار وفوائده في مختلف أنواع الأوراق المالية قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية لمساعد الحاضرين على فهم السوق المالية والأنشطة الأساسية لشركة تداول السعودية في إدراج وتداول الأوراق المالية، إلى جانب كيفية إيداع وتحويل ومقاصة وتسوية وتسجيل ملكية الأوراق المالية المتداولة.

واستعرضت ورشة العمل، جاذبية السوق المالية السعودية للمستثمرين الدوليين والمصدرين، وتعزيز مكانتها بوصفها وجهة أولى للاستثمار بالاعتماد على البيانات والتكنولوجيا المقدمة من تداول السعودية المصدر الرسمي لجميع معلومات السوق في المملكة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)

أخبار متعلقة :