شبكة عيون الإخبارية

وزير الموارد البشرية يوقع مذكرتي تفاهم في مجالات الشؤون والتنمية الاجتماعية

الرياض – مباشر: وقّع وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودي أحمد بن سليمان الراجحي، مذكرتي تفاهم في مجالات الشؤون والتنمية الاجتماعية، وذلك على هامش اجتماعات اللجان الوزارية (للخدمة المدنية والشؤون التنمية الاجتماعية والعمل) بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المنعقدة في الفترة من 3-4 سبتمبر في مدينة الدوحة في دولة قطر.

وبحسب بيان صادر عن الوزارة، اليوم الأربعاء، أن الراجحي وقع مع وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة في دولة قطر مريم بنت علي بن ناصر المسند، مذكرة تفاهم بين البلدين الشقيقين لتبادل الخبرات والتعاون في مختلف المجالات المتعلقة بالتنمية الاجتماعية.

وأضافت الوزارة أنه وقع مع وزيرة الشؤون والتنمية الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة في دولة الكويت أمثال هادي الحويلة، مذكرة تفاهم بين البلدين الشقيقين لتبادل الخبرات والتعاون في مختلف المجالات المتعلقة بالشؤون والتنمية الاجتماعية.

 وجرت مراسم التوقيع خلال الاجتماع العاشر للجنة (وزراء الشؤون التنمية الاجتماعية) بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك في سياق جهود وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في بناء وتعزيز العلاقات الدولية مع الوزارات النظيرة في دول العالم، وبحث جميع أوجه التعاون الفني الثنائي، بما يحقق الأهداف والمصالح المشتركة.

 وأشارت إلى أن ذلك يأتي في سياق جهود وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في بناء وتعزيز العلاقات الدولية مع الوزارات النظيرة في دول العالم، وبحث أوجه التعاون الفني الثنائي كافة، بما يحقق الأهداف والمصالح المشتركة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"سايبم" الإيطالية تُبرم عقدين بقيمة مليار دولار مع "أرامكو"

شركة أبحاث توصي بـ"الحياد" لشركة "الحمادي" وتحدد مستهدف السهم عند 52 ريالاً

"فنتك 24" يواصل أعماله لليوم الثاني لبحث مستقبل التقنية المالية والتطور الرقمي

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)

أخبار متعلقة :