شبكة عيون الإخبارية

وزارة الصناعة تبرم اتفاقية مع "ليندو " لتوفير حلول تمويلية للمصانع

الرياض – مباشر: أبرمت وزارة الصناعة والثروة المعدنية اتفاقية مع شركة "ليندو "؛ لتوفير حلول تمويلية تدعم المنشآت الصناعية، وتسهم في تطوير أعمالها، وتحقّق الاستدامة في القطاع الصناعي وفقاً لمستهدفات الإستراتيجية الوطنية للصناعة.

 وتضمنت الحلول التمويلية التي نصّت عليها الاتفاقية على تمويل الفواتير والتمويل العكسي، وتعمل الوزارة على مشاركة معلومات وبيانات المنشآت الصناعية المستفيدة، وتسهيل التعاون بين تلك المنشآت وشركة "ليندو"، مع تيسير التعاون بين "ليندو" والشركات الكبرى في القطاع الصناعي، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس".

 وتشمل الاتفاقية تقديم "ليندو" لخدمات التمويل الجماعي للمنشآت الصناعية، مع ضمان الكفاءة العالية للخدمات التمويلية وفقاً لأفضل الممارسات المهنية، وتحسين الأدوات التمويلية وتفعيلها، وتوفير تقارير دورية للوزارة عن الحلول التمويلية المقدّمة من "ليندو" وتأثيرها على القطاع، إضافة إلى طلبات التمويل المرفوضة وأسباب رفضها.

ومَثَّل وزارة الصناعة في توقيع الاتفاقية وكيل التطوير الصناعي المكلّف والمشرف العام على وكالة تمكين الصناعة بالوزارة البدر بن عادل فودة، فيما مَثَّل شركة ليندو السعودية في توقيع الاتفاقية الرئيس التنفيذي للشركة أسامة إعجاز الراعي، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية"واس".

 وتأتي تلك الاتفاقية في إطار جهود وزارة الصناعة والثروة المعدنية لبناء قطاع صناعي مستدام، تتوفر للمنشآت الصناعية فيه جميع الحلول التمويلية التي تضمن نمو أعمال تلك المصانع وتطورها، ومعالجة أي تحديات مالية تواجهها.

 للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

شركة أبحاث تتوقع نمو الناتج المحلي غير النفطي 4.5% خلال عام 2024

الضمان الاجتماعي: توقف صرف المعاش حال أقام المستفيد خارج المملكة 90 يوما

إضافة خدمة شحن ملاحية جديدة لميناء جدة الإسلامي لربط المملكة بالأسواق العالمية

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)

أخبار متعلقة :