شبكة عيون الإخبارية

أرباح "ألف ميم ياء" ترتفع إلى 26.6 مليون ريال بالنصف الأول لعام 2024

الرياض - مباشر: سجلت شركة ألف ميم ياء للمعدات والأجهزة الطبية ارتفاعاً بصافي الأرباح بنسبة 19.8% خلال النصف الأول من عام 2024، على أساس سنوي.

ووفقاً لبيانات الشركة المالية، على موقع "تداول" اليوم الخميس، بلغ صافي الربح بعد الزكاة والضريبة 26.6 مليون ريال، مقابل 22.2 مليون ريال للفترة نفسها من العام الماضي.

وعزت الشركة ارتفاع صافي الأرباح إلى زيادة مبيعات المستلزمات والاجهزة الطبية بمبلغ 13.48 مليون ريال. نتجت هذه الزيادة بسبب استحواذ الشركة على حصة سوقية أكبر مما يعكس نموًا قويًا في المبيعات مدفوعًا بزيادة الطلب في السوق و استراتيجيات المبيعات الفعالة وذلك عن طريق اكتساب عملاء جدد وإدخال منتجات جديدة لدي نفس العملاء الحاليين.

كما يعود إلى بذل المزيد من الجهود للاعلان والتسويق عن المنتجات وتعيين موظفين جدد في اقسام المبيعات والتسويق لتغطية اكبر وسرعة الاستجابة للعملاء.

ونوهت الشركة إلى أن سبب الارتفاع في المبيعات خلال هذة الفترة من هذا العام مقارنة بنفس الفترة من العام السابق إلي زيادة مبيعات المستلزمات والاجهزة الطبية بمبلغ 13.48 مليون ريال.

ونتجت هذه الزيادة بسبب استحواذ الشركة على حصة سوقية أكبر مما يعكس نموًا قويًا في المبيعات مدفوعًا بزيادة الطلب في السوق و استراتيجيات المبيعات الفعالة وذلك عن طريق اكتساب عملاء جدد وإدخال منتجات جديدة لدي نفس العملاء الحاليين.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الصادرات الخليجية للصين تنخفض إلى 80.5 مليار دولار في النصف الأول

نمو إيرادات الشركات لـ 682.5 مليار ريال بالربع الثاني..نصيب أرامكو 62%

إنفوجرافيك.. معدل الصادرات اليومية للنفط الخام السعودي بالنصف الأول من 2024

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)

أخبار متعلقة :