شبكة عيون الإخبارية

الرئيس السابق لـ"هرفي": خسائر قطاع المخابز "سابقة" في تاريخ الشركة

الرياض- مباشر: قال خالد السعيد، الرئيس التنفيذي السابق لشركة "هرفي"، إن الشركة لم تعلن خسائرها في قطاع المخابز، مضيفًا أن إعلان الشركة لم يكن خاليًا من المغالطات في القوائم المالية.

وأوضح "السعيد" في تصريحات خاصة لفضائية ، الأربعاء، أن خسائر قطاع المخابز "سابقة" في تاريخ شركة "هرفي".

وكان "السعيد" الرئيس التنفيذي السابق لشركة "هرفي"، قال في تصريحات سابقة، إن إعلان الشركة فيما يخص مستحقاته، يعتبر مضللًا للمساهمين على حد تعبيره.

وأوضح أن المستحقات عبارة عن مكافأة نهاية خدمة وليس مجرد رصيد إجازات، مضيفًا أنه بموجب الحكم الصادر من المحكمة العمالية المبين لتفاصيل المستحقات، سيتم التقدم بشكوى لهيئة السوق بغرض تصحيح الإعلان.

من ناحية أخرى، قال المحامي محمد المسفر، إن شركة "هرفي" ملزمة بالرد على تصريحات الرئيس التنفيذي السابق، مضيفًا أنه يجب على الشركة أن تصرح ببيان واضح، تصحح فيه الأخطاء وتوضح قيمة المطالبات.

وأكد "المسفر" في تصريحات خاصة لـ"الإخبارية"، أن سبب الحجز على الرصيد الجاري لشركة "هرفي" هو عدم وجود صندوق تحوط للشركة.

وكانت الشركة أعلنت في عام 2021، قرار مجلس الإدارة، بتكليف "السعيد" رئيسًا تنفيذيًا للشركة. وأضافت الشركة وقتها في بيان لها على "تداول"، أن التكليف سيكون اعتبارًا من تاريخ 1 مايو 2021.

وأشارت إلى أن "السعيد" حاصل على بكالوريوس إدارة الأعمال من جامعة إلينوي من الولايات المتحدة الأمريكية، وتقلد العديد من المناصب التنفيذية والقيادية بشركة هرفي آخرها الرئيس التنفيذي لقطاع التشغيل والإنتاج.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. تفاصيل توزيع 8 بنوك سعودية أرباحاً نقدية تتجاوز 18.4 مليار ريال

إنفوجرافيك.. القطاعات الأعلى ربحية بالسوق في الربع الثاني 2024

المملكة تمدد فترة تحمل المقابل المالي لعمالة المنشآت الصناعية حتى نهاية 2025

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)

أخبار متعلقة :