شبكة عيون الإخبارية

اعلان شركة الشرق الأوسط لصناعة وإنتاج الورق عن النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 2024-06-30 ( ستة أشهر )

بند توضيح يعود سبب الارتفاع (الانخفاض) في المبيعات/ الإيرادات خلال الربع الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق شهدت الإيرادات نمواً بنسبة 35% مقارنة بالربع نفسه من العام الماضي، مدفوعة بما يلي:

- زيادة بنسبة 13% في منتجات ورق الكرتون المضلع.

- زيادة إنتاج ومبيعات لفات ورق المناديل الجامبو بمقدار 23 ألف طن.

يعود سبب الارتفاع ( الانخفاض ) في صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق إلى 'انخفاض صافي الخسارة بنسبة 118% مقارنة بالربع المماثل من العام السابق بسبب:

- زيادة في الإيرادات بنسبة 35% .

- ارتفع إجمالي الربح بنسبة 137% .

- ادى بدء عمليات جذور الى تعزيز هامش ربحية المجموعة .

يعود سبب الارتفاع (الانخفاض) في المبيعات/ الإيرادات خلال الربع الحالي مقارنة بالربع السابق زيادة في الإيرادات بنسبة 5 ٪ مقارنة بالربع السابق، ويعود ذلك في الأساس إلى ارتفاع أسعار منتجات ورق الكرتون المضلع يعود سبب الارتفاع (الانخفاض) في صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة بالربع السابق تحقيق أرباح 3.4 مليون ريال سعودي مقارنة بخسارة 18.7 مليون ريال سعودي في الربع السابق، ما يشكل تحسنًا بنسبة 119% .

وتعود هذه النتيجة الإيجابية إلى عودة الأسعار إلى مستوياتها الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك، انخفضت تكلفة الإنتاج وتحسنت هوامش الربح في جذور، نتيجة التحول من وقود الديزل إلى الغاز الطبيعي -

يعود سبب الارتفاع (الانخفاض) في المبيعات/ الإيرادات خلال الفترة الحالية مقارنة بالفترة المماثلة من العام السابق شهدت الإيرادات نموًا بنسبة 21 ٪ مقارنة بالفترة السابقة، بفضل:

- زيادة بنسبة 13% في أسعار منتجات ورق الكرتون المضلع.

- زيادة في إنتاج ومبيعات لفات المناديل الورقية الجامبو بمقدار 23000 طن.

يعود سبب الارتفاع ( الانخفاض ) في صافي الربح خلال الفترة الحالية مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق إلى تحقيق أرباح 3.4 مليون ريال سعودي مقارنة بخسارة 18.7 مليون ريال سعودي في الربع السابق، ما يشكل تحسنًا بنسبة 119% .

- وتعود هذه النتيجة الإيجابية إلى عودة الأسعار إلى مستوياتها الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك، انخفضت تكلفة الإنتاج وتحسنت هوامش الربح في جذور، نتيجة التحول من وقود الديزل إلى الغاز الطبيعي .

بيان نوع تقرير مراجع الحسابات الرأي غير المعدل أي ملاحظة وردت في تقرير مراجع الحسابات متمثلة في فقرة أمر آخر أو تحفظ أو لفت انتباه أو امتناع عن إبداء الرأي أو رأي معارض كما ورد في تقرير مراجع الحسابات لا يوجد إعادة تبويب بعض أرقام المقارنة لا يوجد معلومات اضافية لمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على البيان المرفق . الملفات الملحقة   

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)