شبكة عيون الإخبارية

"البواني" توقع مذكرة مع “إل جي” لتقديم حلول المنازل والمدن الذكية

الرياض - مباشر: وقعت شركة البواني القابضة أمس الثلاثاء مذكرة تفاهم مع شركة LG الكورية لتقديم حلول المنازل الذكية التي توفر مع تقدم التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي حلولاً ذكية وسهلة في حياتنا اليومية، والتي جعلت من المنازل والمدن الذكية حياة وخيارًا مستداماً للمستقبل.

وبحسب بيان للشركة، تلقاه "مباشر" اليوم الأربعاء، وقع مذكرة التفاهم كلا من  فخر الشواف الرئيس التنفيذي للشركة البواني القابضة والسيد توماس يون النائب الاول التنفيذي لشركة LG  بحضور كبار المسؤولين من الجانبين.

وقال فخر الشواف الرئيس التنفيذي للبواني القابضة إن اختيار “البواني“ توقيع مذكرة تفاهم مع شركة “LG” جاء لأنها شركة رائدة في مجال التكنولوجيا والمنازل الذكية، وتحظى بحضور عالمي واسع في الأسواق ، ونجاحها في التقدم التكنولوجي ساعد بتقديمها لعملائها افضل الحلول لحياة اكثر استدامة وتطوراً وسهولة في طريقة وادارة الحياة اليومية. 

 ومن جانبه، أشار توماس يون، نائب الرئيس التنفيذي لشركة LG  إلى أن  الشراكة مع البواني تعد  دمج خبرات الشركتين في مجال تقنيات المنازل الذكية مع رؤية واستراتجية البواني المستقبلية وحجم  أعمالها الضخم في السوق السعودي يمهد الطريق  لمزيد من التطور في قطاع حلول المنازل الذكية.

وأضاف أن هذه الشراكة إنما تأتي تجسيدًا لالتزامنا بتوفير الحلول التكنولوجية الذكية  والمتقدمة، مما يحسن  من جودة الحياة للمواطنين  في المملكة عبر تقديم مستويات غير مسبوقة من الراحة والأمان وكفاءة استخدام الطاقة المستدامة."

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

ميزانية تحقق إيرادات بقيمة 353.59 مليار ريال بالربع الثاني

هيئة الإحصاء: نمو الأنشطة غير النفطية 4.4% بالربع الثاني من عام 2024

إقراض البنوك السعودية للقطاع الخاص يزيد 171.7 مليار ريال خلال 6 أشهر

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)

أخبار متعلقة :