شبكة عيون الإخبارية

"إنفاذ" يعلن إقامة 26 مزاداً في 12 منطقة حتى 10 أغسطس

الرياض - مباشر: أعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" إقامة 26 مزاداً علنياً ما بين حضوري وإلكتروني؛ لتصفية وبيع 324 عقاراً سكنياً وتجارياً، إضافة إلى مجموعة من المركبات وذلك في 12 منطقة بالمملكة خلال الفترة من 1 إلى 10 أغسطس/آب 2024.

 وأوضح المركز أن المزادات تقام في مناطق مختلفة من المملكة، حيث سيقام 7 مزادات في منطقة الرياض لعرض 56 فرصة عقارية، و3 مزادات في منطقة مكة المكرمة لعرض 56 فرصة عقارية، ومزاد في منطقة المدينة المنورة لعرض 23 عقاراً، ومزاد لعرض 18 فرصة عقارية في منطقة القصيم، ومزاد في منطقة الجوف لعرض 10 فرص عقارية؛ وفقاً لوكالة الأنباء "واس".

وأضاف أنه سيقام مزاد في الحدود الشمالية لعرض 8 فرص عقارية، ومزاد في منطقة تبوك لعرض 13 عقاراً، و4 مزادات في منطقة عسير لعرض 69 عقاراً، و3 مزادات بالمنطقة الشرقية لعرض 18 عقاراً، و4 عقارات في مزاد بجيزان، ومزاد بمنطقة نجران لعرض 3 عقارات، ومزاد بمنطقة حائل لعرض 21 عقاراً، وأخيراً بمنطقة القصيم مزاد للمنقولات يعرض 25 نوعاً من المركبات متعددة الموديلات.

 وأشار "إنفاذ" إلى أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات، والاطلاع على الأصول بجميع تفاصيلها عبر الدخول للموقع الإلكتروني لـ "إنفاذ" ومن ثم التوجه لصفحة المزادات.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

شركات الاتصالات تربح 4 مليارات ريال في الربع الثاني..81% لـ"إس تي سي"

أرامكو أغلى علامة تجارية بالشرق الأوسط بـ41.6 مليار دولار..و"أدنوك" تحتل الوصافة

باوستيل الصينية تضاعف استثماراتها بمجمع تصنيع الفولاذ بالسعودية إلى مليار دولار

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)

أخبار متعلقة :