شبكة عيون الإخبارية

تراجع الأسهم الأمريكية مع استمرار الموجة البيعية بقطاع التكتنولوجيا

 

مباشر- انخفض مؤشر "ناسداك المركب" لليوم الثاني على التوالي، اليوم الخميس، مع استمرار متداولو"وول ستريت" في بيع  أسهم التكنولوجيا.

وتراجع "ناسداك" بنسبة 1.5%، في حين انخفض مؤشر "إس أند بي 500" بواقع 0.6%. بينما ارتفع مؤشر "داو جونز الصناعي" بواقع 130 نقطة. كما واصل مؤشر "راسيل 2000" ارتفاعه بنسبة 1%، مع استمرار المستثمرين في التحول إلى أسهم الشركات صغيرة رأس المال.

وتخارج المستثمرون من بعض أسهم شركات التكنولوجيا الرابحة لعام 2024 لليوم الثاني، مما أدى إلى انخفاض قطاع تكنولوجيا المعلومات في مؤشر S&P 500 بنسبة 2%. وانخفضت خدمات الاتصال بنسبة 1.3%. تراجعت أسهم المعومات بمؤشر "إس أند بي 500" بنسبة 2%، فيما انزلقت خدمات الاتصالات بواقع 1.3%، وتراجعت أسهم "انفيديا" بنسبة 6%.

قام المستثمرون، أيضًا، بتقييم تقرير الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني الذي أظهر نمو الاقتصاد بنسبة 2.8%، وهي نسبة أكبر بكثير من المتوقع. وكان الاقتصاديون الذين شملهم استطلاع  "داو جونز" قد توقعوا نموًا بنسبة 2.1%..

شهدت جلسة التداول، أمس الأربعاء، تراجعات حادة لمؤشري "إس أند بي 500" و"ناسداك"، مدفوعة بتقارير ربع سنوية مخيبة للآمال لشركتي "ألفابت" و"تسلا".

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

تسارع نمو النشاط الاقتصادي في يوليو لأسرع وتيرة بـ27 شهرًا

"كراود سترايك" تكشف سبب الخلل التقني العالمي

تراجع مخزونات النفط الأمريكية بـ3.7 برميل بأكثر من التوقعات

 

 

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)

أخبار متعلقة :