شبكة عيون الإخبارية

بيتكوين تتراجع لـ64 ألف دولار وسط اتجاه العزوف عن المخاطرة

 

مباشر- انخفضت عملة "بيتكوين"، اليوم الخميس، لتواصل اتجاهها المتراجع  الذي شهدته الأسبوع الجاري وسط اتجاه العزوف عن المخاطرة الذي أبقى على حذر المتداولين إزاء العملات الافتراضية، كما أن التوقعات إزاء انتخابات الرئاسة الأمريكية لا تزال تلقي بثقلها على التداولات بأسواق العملات المشفرة.

وواصلت عملة "إيثر" خسائرها مع تجاوز المتداولين إطلاق الصناديق المتداولة في السعر الفوري للعملة الرقمية في أسواق الولايات المتحدة الأسبوع الجاري.

ولم يجذب إطلاق الصنديق المتدالة في السعر الفوري للإيثر سوى تدفقات رأسمالية ضئيلة مقارنة بالتدفقات التي شهدتها الأسواق عند إطلاق الصناديق المتداولة في السعر الفوري للبيتكوين مستهل العام الجاري.

وتضررت شهية المخاطرة بالانخفاض الحاد في مؤشرات "وول ستريت"، أمس الأربعاء، إثر الموجة البيعية الكثيفة لأسهم التكنولوجيا الكبرى عقب نتائج الأعمال المخيبة للآمال الربع الثاني.

وانخفضت بيتكوين بنسبة 2.4% خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية إلى 64,265.0 دولار، الساعة 01:48 بالتوقيت الشرقي. يُشار إلى أن العملة الافتراضية تأثرت سلبياً بالتكهنات السياسية واتجاه العزوف عن المخاطرة.

تأثرت عملة البيتكوين وأسواق العملات المشفرة بسبب عدم اليقين بشأن السباق الرئاسي الأمريكي، خاصة بعد انسحاب الرئيس جو بايدن من السباق وتأييد نائب الرئيس كامالا هاريس كمرشحة ديمقراطية.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

تسارع نمو النشاط الاقتصادي في يوليو لأسرع وتيرة بـ27 شهرًا

"كراود سترايك" تكشف سبب الخلل التقني العالمي

تراجع مخزونات النفط الأمريكية بـ3.7 برميل بأكثر من التوقعات

 

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)

أخبار متعلقة :