شبكة عيون الإخبارية

بايدن يتعهد بمواصلة حملته الانتخابية ويصف بصاحب الرؤية القاتمة

مباشر: قال الرئيس الأمريكي، جو بايدن، إنه يتطلع إلى العودة إلى الحملة الانتخابية الأسبوع المقبل، والفوز في انتخابات الرئاسة المقرر عقدها في شهر نوفمبر المقبل.

ووصف بايدن منافسه الجمهوري دونالد بأنه صاحب "رؤية قاتمة" للولايات المتحدة؛ وفقاً لقناة "سي إن بي سي" العربية، اليوم الجمعة.

وقال بايدن في بيان عقب المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري: "رؤية دونالد ترامب القاتمة للمستقبل لا تعبر عنا كأمريكيين.. معاً، كحزب وكدولة، يمكننا أن نهزمه في صندوق الاقتراع وسوف نهزمه".

وأضاف: "إنني أتطلع إلى العودة إلى الحملة الانتخابية الأسبوع المقبل لمواصلة الكشف عن التهديد الذي تمثله أجندة مشروع 2025 لدونالد ترامب".

ويتفق ذلك مع ما أعلنته مديرة حملة بايدن الانتخابية، اليوم، عن عودة بايدن إلى مسار الحملة الأسبوع المقبل بعد عزله بعد الإصابة بكوفيد - 19، وظهور أعراض طفيفة.

ويتعرض بايدن (81 عاماً) لانتقادات ودعوات لانسحابه من الترشح عبر بعض أنصار الحزب الديمقراطي بعد أدائه المخيب للآمال في المناظرة التي جمعته مع ترامب في أواخر يونيو الماضي؛ وهو ما أثار المخاوف بشأن قدرته على الفوز في الانتخابات ومدى قدرته على القيام بمهام منصبه في حالة انتصاره.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

البترول المصرية: زيادة الإنتاج وإتاحة وتهيئة فرص استثمارية جديد لتطوير الحقول

تراجع في اليوم الجمعة خلال منتصف التعاملات

البترول المصرية ترفع درجة الاستعداد بجميع المنشآت بسبب العطل التقني العالمي

تأثر 15 رحلة لبعض الشركات الأجنبية في مصر من إجمالي 609 رحلات بسبب عطل عالمي

 

 

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)

أخبار متعلقة :