شبكة عيون الإخبارية

إعلان إلحاقي من شركة أسمنت القصيم بخصوص استلامها إشعارًا من شركة أرامكو بتعديل منتجات الوقود المستخدمة في تشغيل مصنع الشركة.

بند توضيح مقدمة إلحاقاً لإعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 22-06-1445هـ الموافق 04-01-2024م بخصوص استلام الشركة إشعارًا من شركة أرامكو بتعديل منتجات الوقود المستخدمة في أنشطة الشركة، تود الشركة أن توضح الأثر المالي المتوقع. تاريخ الاعلان السابق للتطور على موقع تداول السعودية 1445-06-22 الموافق 2024-01-04 رابط الإعلان السابق على موقع تداول السعودية اضغط هنا التغير الحاصل على التطوير تعلن الشركة انضمامها إلى برنامج تنافسية القطاع الصناعي من خلال توقيع "الاتفاقية الإطارية لتنافسية القطاع الصناعي" والتي تتضمن تقديم عدد من الحلول الفورية والتطويرية التي تهدف إلى تعزيز تنافسية المنشآت الصناعية القائمة بالمملكة العربية السعودية والأكثر تأثرًا بتطبيق خطة تعديل أسعار الطاقة، حيث سيساهم البرنامج في تخفيض أثر الزيادة الفورية من خطة تعديل أسعار الطاقة.

كما تؤكد الشركة من جانبها حرصها التام على تطبيق أفضل الإجراءات والممارسات المتاحة لتخفيف الأثر المالي، وتعزيز كفاءة أعمالها وتنميتها بصورة محسنة ومستدامة، لتعظيم حقوق مساهميها.

الأثر المالي للتغير الحاصل الأثر المالي للتغيير الحاصل يتمثل في انخفاض الأثر من تعديل أسعار منتجات الوقود المستخدمة في تشغيل مصنع الشركة على إجمالي التكلفة من زيادة قدرها 18% قبل توقيع الاتفاقية لتصبح الزيادة تقريباً 8% بعد توقيع الاتفاقية، وذلك ابتداءً من 01-01-2024م.

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)

أخبار متعلقة :