شبكة عيون الإخبارية

الاثنين المقبل.. انطلاق منتدى الأعمال السعودي التركي في الرياض بمشاركة 200 شركة

الرياض - مباشر: تنطلق يوم الاثنين المقبل الموافق 4 مارس 2024، فعاليات منتدى الأعمال التركي السعودي الذي تنظمه غرفة الرياض، بحضور وزير التجارة ماجد القصبي، ووزير التجارة التركي عمر بولات، ومشاركة أكثر من 200 شركة تركية.

ويهدف المنتدى إلى تعزيز العلاقات التجارية وإقامة العديد من المشاريع الاستثمارية المشتركة، خاصة في ظل ما يتوافر من فرص واعدة في الدولتين، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء "واس"، اليوم الأربعاء.

ويشكل المنتدى فرصة اقتصادية مهمة لزيادة حجم التبادل التجاري السعودي التركي الذي بلغ عام 2023م أكثر من 26 مليار ريال إلى مستويات أكبر وذلك من خلال إقامة علاقات شراكات اقتصادية واستثمارية بين الشركات السعودية والتركية،

ويشهد المنتدى مشاركة شركات تركية متخصصة في قطاعات البناء والمقاولات ومواد البناء، والسيارات وقطع الغيار، والمنسوجات والأغذية والأثاث، والطاقة، وغيرها من المجالات، وسيتم على هامش المنتدى توقيع عدد من الاتفاقيات بين الشركات التركية والسعودية.

ويأتي تنظيم المنتدى، استكمالاً لجهود التعاون التجاري والاقتصادي بين قطاعي الأعمال في البلدين التي كانت قد تمت خلال ملتقى الأعمال السعودي التركي الذي عقد في إسطنبول أكتوبر 2023م بمشاركة أكثر من 700 شركة سعودية وتركية .

وستشهد الفعاليات إقامة معرض مصاحب للمنتجات التركية، إلى جانب لقاءات ثنائية للشركات التركية مع رجال وسيدات الأعمال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صندوق الاستثمارات العامة يجمع 2 مليار دولار من طرح صكوك

"جدوى" تتوقع تسارع نمو اقتصاد السعودية غير النفطي بأكثر من 5%في العامين القادمين

الجدعان يرأس اجتماع وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين

مباشر (اقتصاد)

مباشر (اقتصاد)

أخبار متعلقة :