شبكة عيون الإخبارية

وزير الاقتصاد يبحث مع مسؤول في "مورجان ستانلي" جذب الاستثمار الأجنبي المباشر

الرياض – مباشر: بحث وزير الاقتصاد والتخطيط، فيصل بن فاضل الإبراهيم، مع الرئيس التنفيذي ورئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة مورجان ستانلي، كلير وودمان، تطورات السوق المالي في المملكة وجذب الاستثمار الأجنبي المباشر، وذلك خلال المنتدى الاقتصادي العالمي 2024م في مدينة دافوس السويسرية.

وحضر الاجتماع، بحسب بيان لوزارة الاقتصاد والتخطيط، اليوم الخميس؛ الرئيس التنفيذي لشركة مورجان ستانلي في المملكة، عبدالعزيز العجاجي.

وعقد وزير الاقتصاد والتخطيط أيضا اجتماعا مع الرئيس التنفيذي والشريك الإداري المشارك لـ "تي بي جي كابيتال"، تود سيسيتسكي، في الاجتماع السنوي لمنتدى الاقتصادي العالمي 2024م؛ لمناقشة الفرص المتاحة لشركات الملكية الخاصة في ظل النمو الذي تشهده المملكة من خلال رؤية 2030م.

واجتمع وزير الاقتصاد والتخطيط مع الشريك الإداري لشركة Copenhagen Infrastructure Partners، جاكوب بارويل بولسن؛ لبحث سبل التعاون في مجال الطاقة المتجددة والبنية التحتية.

​واجتمع الإبراهيم، يوم الأربعاء، مع أندرو ماكدونالد، النائب الأول للرئيس لشؤون التنقل والعمليات التجارية في شركة أوبر تكنولوجيز؛ لاستعراض آخر التطورات في مجال خدمات نقل الركاب، ودورها في دعم رؤية السعودية 2030 وتعزيز قطاعات مثل النقل والسياحة.

كما اجتمع الوزير مع رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك فلسطين، هاشم الشوا، وذلك على هامش الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي 2024م.

 

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

انخفض 18.6% في 2023.. بالسعودية يعود للتراجع في ديسمبر

إنتاج السعودية من النفط الخام يتراجع إلى 8.95 مليون برميل يومياً في ديسمبر

"الوطنية للإسكان" تعلن بدء تنفيذ عقود التمويل المخفض مع 4 بنوك محلية

رئيس أرامكو يحذر من تأثر سوق النفط بهجمات الحوثيين حال استمرارها لفترة أطول

إطلاق استاد الأمير محمد بن سلمان بمدينة القدية بتصميم غير مسبوق عالمياً

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)

أخبار متعلقة :