شبكة عيون الإخبارية

الشورى السعودي يقر اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع 7 دول.. بينها عمان والأردن

الرياض – مباشر: وافق مجلس الشورى السعودي على اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع 7 دول، خلال جلسته العادية السابعة عشرة للسنة الرابعة من الدورة الثامنة، المنعقدة اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيس المجلس، عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.

ووافق مجلس الشورى، وفقا لما نشره عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، على مشروع مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للغذاء والدواء في المملكة العربية ووزارة سلامة الغذاء والدواء في جمهورية كوريا للتعاون في مجالات الغذاء والمنتجات الطبية.

ووافق المجلس، على مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية ووزارة الزراعة في جمهورية زامبيا للتعاون في المجالات الزراعية.

كما وافق الشورى، على مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة الثقافة في المملكة العربية السعودية ووزارة الثقافة والرياضة والشباب في سلطنة عمان للتعاون في المجال الثقافي، وعلى مشروع مذكرة تفاهم بين المركز الوطني للوثائق والمحفوظات في المملكة العربية السعودية ومركز التوثيق الملكي الأردني في المملكة الأردنية الهاشمية في مجال الوثائق والأرشفة.

ووافق مجلس الشورى أيضا على مشروع اتفاقية بين المملكة العربية السعودية والجمهورية الإسلامية الموريتانية حول التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات، وعلى مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة العدل في المملكة العربية السعودية ووزارة العدل في جمهورية ألبانيا.

كما وافق المجلس، على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون بين وزارة العدل في المملكة العربية السعودية ووزارة العدل في جمهورية فيتنام الاشتراكية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مجلس الشورى يوافق على اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع 5 دول

السعودية تستورد 2.48 مليون سيارة و20.7 مليون طن مواد غذائية في عام 2023

إنفوجرافيك.. السعودية تتصدر دول الشرق الأوسط بالاستثمار الجريء في عام 2023

السعودية.. تخفيض السقف الأعلى لتكاليف استقدام خدمات العمالة المنزلية

إطلاق استاد الأمير محمد بن سلمان بمدينة القدية بتصميم غير مسبوق عالمياً

السعودية تُطلق 5 منتجات جديدة للإقامة المميزة

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)

أخبار متعلقة :