شبكة عيون الإخبارية

بعد توقف 5 أعوام.. وكندا تتفقان على إعادة تبادل الوفود التجارية

الرياض – مباشر: اتفقت المملكة العربية وكندا، اليوم الخميس، على إعادة تبادل الوفود التجارية بعد 5 سنوات من تعليق اتحاد الغرف السعودية نشاط مجلس الأعمال المشترك والبعثات والوفود التجارية.

ووقع رئيس اتحاد الغرف السعودية، حسن الحويزي، وئيس مجلس الأعمال الكندي السعودي، جيفري ستاينر، مذكرة تفاهم لإنشاء مجلس الأعمال السعودي الكندي، بحضور سفير كندا لدى المملكة جان فيليب لينتو، بعد 5 أعوام من تعليق نشاطه.

وأوضح اتحاد الغرف، أن توقيع مذكرة التفاهم لتأسيس مجلس الأعمال السعودي الكندي تهدف إلى تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين المملكة وكندا.

وحول مجالات التعاون، بين اتحاد الغرف السعودية أنها تشمل تبادل الزيارات والوفود التجارية، وتعزيز التواصل بين قطاعي الأعمال السعودي والكندي، وتبادل المعلومات عن الأسواق والفرص الاستثمارية، وتمكين الشراكات التجارية والاستثمارية، وتقديم التوصيات لتحسين العلاقات الاقتصادية، وتشجيع المشاركة في المعارض والمنتديات.

وبحث رئيس اتحاد الغرف السعودية، خلال لقائه بسفير كندا لدى المملكة، جان فيليب لينتو، ورئيس مجلس الأعمال الكندي السعودي جيفري ستاينر، سبل التعاون المشترك والارتقاء بحجم التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

تقرير: سعر النفط المتوقع بميزانية السعودية عام 2024 من 68 إلى 78 دولاراً للبرميل

السعودية تُطلق 5 منتجات جديدة للإقامة المميزة

إذا كنت رائد أعمال.. كيف تحصل على الإقامة المميزة في السعودية؟

وزير الصناعة: ارتفاع تقديرات الثروات المعدنية بالمملكة إلى 2.5 تريليون دولار

السعودية تصدر سندات دولية بقيمة 12 مليار دولار

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)

أخبار متعلقة :