شبكة عيون الإخبارية

تابعة لـ"الزامل للصناعة" توقع عقداً لتطوير الأنظمة الأرضية بـ 574.88 مليون ريال

الرياض – مباشر: وقعت شركة الزامل للإنشاءات الحديدية، إحدى الشركات التابعة لشركة الزامل للاستثمار الصناعي، عقداً مع شركة "سامي"، لإنشاء مجمع لتطوير وتصميم وتصنيع الأنظمة الأرضية في مدينة الخرج، بقيمة 574.88 مليون ريال، شاملاً ضريبة القيمة المضافة، ومدة العقد 16 شهراً.

وأوضحت الشركة في بيان لـ "تداول" اليوم الأحد، أن هذا العقد يأتي استمراراً لتنفيذ إستراتيجية تطوير أعمال الشركة في التوسع في مشاريع تطوير قطاع الصناعات، والتي تشمل منتجات التكييف والخدمات التابعة والهياكل الحديدية والمواد العازلة.

وقالت إن العقد يتضمن نطاق العمل تنفيذ كافة الأعمال اللازمة لإنشاء المجمع الصناعي ومباني المرافق الخدمية والمكاتب والأعمال الخارجية، بما في ذلك الأعمال الإنشائية والمدنية والأعمال الحديدية والتشطيب والأعمال الكهربائية والميكانيكية، ستقوم الشركة بتوريد منتجاتها من أنظمة التكييف والخدمات التابعة والهياكل الحديدية والمواد العازلة.

وأشارت الشركة إلى أن الأثر المالي سيبدأ في الظهور من توقيع هذا العقد على القوائم المالية للشركة اعتباراً من الربع الأول من العام المالي 2024م.

وأوضحت أنه من المتوقع أن يكون لهذا العقد أثر إيجابي في القوائم المالية الموحدة عند الانتهاء من كل مرحلة من مراحل المشروع.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صادرات دول الخليج إلى أمريكا تتراجع إلى 2.31 مليار دولار خلال أكتوبر

لتسريع المشاريع التنموية.. تجمع قرضاً دولياً بـ 11 مليار دولار

وزير الموارد البشرية: صرف 7.6 مليار ريال من صندوق "هدف" للمستفيدين خلال 2023

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)

أخبار متعلقة :